خاض قطبي الكرة السودانية الهلال, والمريخ, جولات الذهاب لحساب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وصدم المريخ الذي لعب أولاً أنصاره بتفريطه في فوز مهم على حساب الجيش الملكي المغربي, في المباراة التي احتضنها ملعب جوبا بجنوب السودان.

وكان المريخ قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين دون مقابل, ليتفاجأ جمهوره بتراجع كبير للأحمر كلفه هدفين لتنتهي المباراة بهدفين لكل ويصعب المريخ مهمته في مباراة الإياب بالمغرب.

في الجانب الآخر عاد القطب الثاني للقمة السودانية الهلال, بنتيجة إيجابية من ساحل العاج بتعادله بهدفين لكل أمام مضيفه سان بيدرو.

محرر موقع النيلين رصد تفاعل نجوم ونجمات السوشيال ميديا مع نتائج القمة السودانية في دوري أبطال أفريقيا.

الصحفية والإعلامية الشهيرة ومديرة قناة البلد الفضائية والمنسق الإعلامي السابق لنادي الهلال فاطمة الصادق, كتبت بعد مباراة الهلال مشيدة بالنتيجة (من غيرنا) مع إيموشن قلب أخضر.

أما زميلتها الصحفية الشهيرة عائشة الماجدي, المعروفة بتشجيعها لنادي الهلال غردت عبر حسابها الرسمي والمتابع على فيسبوك (هلال الفرح).

أما الناشطة الشهيرة والعضو البارز بقوى الحرية والتغيير الأستاذة حنان حسن, كتبت مشيدة بالنتيجة التي حققها الهلال وساخرة من تعادل المريخ, حيث نشرت صورة لها بالثوب الأزرق وكتبت في تغريدتها: (ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين.. يا أخوانا أحب هلال الملايين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

الزائدي: فتوى “الغنائم” الشهيرة للغرياني فتحت باب سرقة أموال البلاد

قال مصطفى الزائدي، السياسي الليبي، إنه ‏بعد إسقاط النظام في ليبيا عام 2011 وتمكين مجموعات من العملاء الذين يحملون جنسيات الدول الغربية، رُوِّج لأكذوبة أموال النظام السابق وأركان النظام، التي نهبت حسب زعمهم وحولت للخارج.

أضاف في مقال له، أن اللصوص الذين تمكنوا من السيطرة والتسلل إلى المؤسسات التي تشكلت في ظل الفوضى والعبث وسيطرة المجموعات المسلحة الإرهابية في 2012 نفذوا حملة دعائية محمومة حول الأموال المنهوبة، وشكل وقتها المؤتمر الوطني فرقا مهمتها استرداد تلك الأموال الوهمية، ومن الغرائب أن تقرر منح نسبة 10 % من كل مبلغ لكل من ينجح في الإرشاد أو الاستدلال أو استرداد أموال النظام السابق وأركانه.

وتابع قائلاً “الحقيقة أن من سرق المليارات من أموال الدولة الليبية، وأموال المواطنين الخاصة استنادا إلى فتاوى الغريانى عام 2011 في ما وصفه بحق امتلاك ما سماها الغنائم والتي لم تكن سوى ممتلكات الدولة وممتلكات الأفراد، وما نتج عن تلك الفتاوى فيما عرف في الغرب الليبي بالتمشيط، أن تلك المجموعة لا تزال تلهث لسرقة ما تبقى من أموال وودائع للشعب الليبي في الخارج”.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مكارم بشير تبهر المتابعين بأداء مذهل لأغنية “أنت السماء بدت لنا” خلال حفل بمصر وزميلتها تتغزل: (اقسم بالله بسمع فيها جسمي قشعر أداء خرافي وكروانة بجد)
  • مشاهير السوشيال ميديا في الهند يروجون للمعالم السياحية المصرية
  • وزارة السياحة تنظم زيارة لمدوني السفر والمؤثرين على السوشيال ميديا بالهند للمقصد المصري
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • شاهد بالفيديو.. الفنان حمادة هلال يشعل حفل الزواج السوداني الضجة.. العروس تصرخ “بحبه أوي” والعريس يرد عليها: “بحبها أوي” والمطرب المصري يتفاعل على الطريقة السودانية (أبشر يا عريس)
  • شاهد بالصور.. تفاصيل الزواج الأسطوري لرجل أعمال سوداني بالقاهرة.. تكلفة الزواج بلغت 300 ألف دولار والفنان المصري حمادة هلال والسلطانة أبرز المطربين الذين تغنوا في الفرح
  • شاهد بالفيديو.. في مباراة بطلها “الغربال”.. الهلال يعود بنتيجة إيجابية من ساحل العاج
  • مايان السيد تشعل السوشيال ميديا برقصة في حفل تخرج شقيقتها
  • الزائدي: فتوى “الغنائم” الشهيرة للغرياني فتحت باب سرقة أموال البلاد