نسليهان أتاغول.. تصدرت الفنانة التركية نسليهان أتاغول محركات البحث ف جوجل، بعد أن أعلنت عن جنس مولودها الأول بصورة رومانسية رفقة زوجها قادير دوغلو.

نسليهان أتاغول تفاجئ جمهورها بجنس مولودها الأول

نشرت نسليهان أتاغول صورة جديدة عبر صفحتها الشخصية بـ موقع «إنستجرام»، وكشفت من خلالها عن جنس مولودها الأول، وظهرت في الصورة بصحبة زوجها أثناء إجازتهما في كوساداسي.

نسليهان أتاغول تعلن عن حملها نسليهان أتاغول حامل في «ولد»

ولم تظهر ملامح نسليهان أتاغول، ولكن النجم التركي قادير دوغلو، كان يحتضن زوجته من الخلف، وظهر في السماء قلب باللون الأزرق.

وصرحت نسليهان أتاغول من قبل في برنامج إيطالي، أنها تنتظر مولودا ذكرا، ونشرت لقطات من اللقاء وكتبت عليها أنهما في انتظار «رجلهما الصغير»، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل واسع.

نسليهان أتاغول وزوجها قدير دوغولو نسليهان أتاغول حامل في طفلها الأول

يذكر أن الفنانة نسليهان أتاغول، كشفت عن حملها من قادر دوغولو يوم 23 يويليو 2024 الماضي، ونشرت الفنانة التركية صورة، وهي تضع يدها على بطنها، وكتبت قائلة: «نود أن نحافظ على خصوصية هذه السعادة لفترة أطول».

وأضافت نسليهان أتاغول: «بصراحة هذا كان حقنا.. .باختصار.. نحن سعداء وراضون وبصحة جيدة»، وقام زوجها قادير دوغلو بإعادة مشاركة منشور زوجته عبر خاصية «استوري انستجرام».

نسليهان أتاغول وزوجها قدير دوغولو زواج نسليهان أتاغول وقدير دوغولو

وتزوجت نسليهان أتاغول من الفنان قدير دوغولو منذ 8 سنوات، وذلك بعد أن التقيا في مسلسل «فاتح حربية»، واحتفل الثنائي بالذكرى الثامنة لزواجهما منذ فترة قصيرة.

اقرأ أيضاًوسط أنباء عن إفلاسها.. نسليهان أتاغول تحتفل بعيد ميلادها:« أنا سعيدة»

بعد خيانة زوجها.. أبرز المعلومات عن الممثلة التركية نسليهان أتاغول

بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تعلن حملها من قدير دوغولو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نسليهان أتاغول مولودها الأول قادير دوغلو نسلیهان أتاغول مولودها الأول

إقرأ أيضاً:

بعد زلزال رومانيا بساعات.. هزة أرضية تفاجئ رئيسة مولدوفا خلال لقاء تليفزيوني

ضرب اليوم زالزال بقوة 5.3 ريختر، العاصمة المولدوفية كيشينوف، خلال لقاء تليفزيوني لرئيسة البلاد، واهتز المبنى الإعلامي الخاص بالقناة المولدوفية بشكل ملحوظ، ما جعل مايا ساندو رئيسة البلاد، والمذيعة الخاصة بالقناه التلفزيونية تنظران للحظة الأولى في ذهول وفزع.

زالزال أكثر من دقيقة

وبحسب وكالة «سبوتنك» فإن الزلزال استمر أكثر من دقيقة، وكانت هذه الدقيقة تحمل لحظات من الخوف والفزع على الرئيسة مايا والمذيعة مديرة اللقاء، والتي عبَّرت عن خوفها بأنها المرة الأولى التي يحدث فيها زلزال خلال لقاء مباشر على الهواء.

نهاية لقاء غير معتادة

وردت رئيسة مولدوفا، أن هذه المرة الأولى لها ايضًا أن يحدث زالزال خلال لقائها التلفزيونى، معربة عن اتفاقها مع المذيعة بشأن النهاية غير المعتادة للقاء.

#زلزال يختم بثا مباشرا مع #رئيسة #مولدوفا!

خلال مقابلة تلفزيونية مباشرة، أظهرت رئيسة مولدوفا مايا ساندو قوة و رباطة جأش بينما ضرب زلزال بقوة 5.2 درجة دولة رومانيا المجاورة، و شعر بالهزة في مولدوفا وجنوب أوكرانيا. حدث الزلزال في الوقت الذي كانت الرئيسة ساندو تختتم حديثها حول… pic.twitter.com/C4xrAfxvsl

— Falah Mousa (@falahmousa) September 17, 2024 زالزال في رومانيا

ووقع زلزال في رومانيا المجاورة أمس، وشعر به السكان في مولدوفا وأوكرانيا وبلغاريا، وأوضحت بيانات مركز رصد الزلازل الأوروبي المتوسطي، نشرها عبر موقعه الإلكتروني، وقوع بؤرة زلزال رومانيا، على مسافة 57 كيلومترا شرق مدينة براشوف الواقعة وسط البلاد. 

مقالات مشابهة

  • جدة يقفز لوصافة يلو .. والنجمة يخطف نقاط الصفا.. والجندل يحقق فوزه الأول
  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • بعد تصويرها بطريقة غير لائقة على المسرح.. هل تقاضي شاكيرا الشاب المعجب؟
  • بعد زلزال رومانيا بساعات.. هزة أرضية تفاجئ رئيسة مولدوفا خلال لقاء تليفزيوني
  • فنانة كويتية تفاجئ جمهورها بـ زواج جديد
  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • انطلاقة قوية لمسلسل "برغم القانون".. وإيمان العاصى تقدم أداء استثنائيا
  • بطريقة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس مولودها
  • بصورة رومانسية.. نسليهان أتاغول تكشف عن جنس جنينها