أطلقت دولة الإمارات حملة إعلامية عالمية تحت شعار "استثمر في الإمارات" أستهلت برسالة من النجم العالمي إدريس إلبا دعا فيها المبتكرين والمستثمرين حول العالم إلى الاستثمار في الإمارات للاستفادة من البيئة الاقتصادية المتكاملة والإمكانات القوية التي تحظى بها الدولة والتي جعلتها الوجهة الأكثر جذباً للمواهب في العالم.

وافتتحت الحملة بفيلم تشويقي يقدم من خلاله النجم العالمي إدريس إلبا تجربته الشخصية في تحقيق المستحيل وأن تحقيق ذلك ممكن وأصبح مثالاً حياً في نموذج الإمارات.
ويركز الفيلم على إبراز واحدة من أهم سمات الإمارات والتي تتمثل في قدرتها على توفير العديد من الفرص والمناخ المناسب لتحقيق أكثر الأفكار طموحاً وإبداعاً والتي قد تبدو في أماكن أخرى غير قابلة للتحقيق.
وتجوب الحملة مدناً عالمية مثل كان، وميونيخ، وباريس، ولندن، وزيورخ، وجنيف ونيويورك، وتستهدف رواد الأعمال وأصحاب الأفكار الواعدة حول العالم للقدوم إلى الإمارات والاستثمار فيها وتحويل أفكارهم إلى واقع.
وأُطلقت منصة Invest.ae التي تقدم أهم المعلومات والحقائق والمقومات الاستثمارية التي توفرها الإمارات لرواد الأعمال.

#محمد_بن_راشد: اصنع مستحيلك في الإماراتhttps://t.co/8x1Lstw0Kg pic.twitter.com/aS9rpUcU8H

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 16, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الإمارات فی الإمارات

إقرأ أيضاً:

"استثمر في الإمارات".. خطوة على طريق الريادة العالمية

في إطار سعي دولة الإمارات لتعزيز مكانتها كمركز عالمي للأعمال والاستثمار، أطلقت الحكومة الحملة الإعلامية العالمية "استثمر في الإمارات"، والتي لاقت رواجاً وتأييداً واسعاً من قبل أصحاب الشركات والمستثمرين المحليين والدوليين، الذين يرون في الإمارات وجهة مثالية لتوسيع أعمالهم واستثماراتهم، واعتبروها خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة كوجهة مفضلة للاستثمار.

وقال رجل الأعمال عبدالعزيز السبهان، إن الحملة تُعد خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة كوجهة مفضلة للمستثمرين وجذب مشاريعهم، وأنه ومع تزايد الاستثمارات وتنوعها، فإن الإمارات ماضية في تحقيق رؤيتها الاقتصادية الطموحة للسنوات القادمة.
وأكد السبهان، أن إطلاق الحملة دليل واضح على التزام الحكومة بتعزيز البيئة الاستثمارية، وفتح المزيد من الفرص للمستثمرين المحليين والدوليين. ثقة كبيرة ورأى المستثمر عثمان معلا، أن تفضيل المستثمرين العالميين لدولة الإمارات، يعكس ثقتهم في الاقتصاد الإماراتي والسياسات الحكومية الداعمة للتنمية الاقتصادية ومستقبلها، وفي الثقة الكبيرة في قدرات الإمارات على الاستمرار في تقديم بيئة أعمال تنافسية، تدعم الابتكار.
وأكد أن حملة "استثمر في الإمارات"، تعزز من ثقتهم في الفرص الاستثمارية المتاحة في الدولة، وتبرز مدى التزام الإمارات بتقديم تسهيلات وحوافز تعزز من استدامة الاستثمارات على المدى الطويل. وجهة مثالية للأعمال من جهته أكد المستثمر عمر عديلي، أن الإمارات رسخت مكانتها كوجهة مثالية للأعمال، ومركز اقتصادي وتجاري رئيسي على مستوى المنطقة والعالم، بفضل النهج الاستباقي والرؤى الحكومية، والبيئة الاستثمارية الجاذبة، والبنية التحتية المتطورة، والاستقرار السياسي والأمني، إضافة إلى تنوع الاقتصاد، وأثنى على حملة "استثمر في الإمارات"، واعتبرها خطوة في طريق الريادة العالمية.

مقالات مشابهة

  • مستثمرون: حملة "استثمر في الإمارات" خطوة استراتيجية لتعزيز مكانة الدولة
  • عبدالله بن سالم القاسمي وبدور القاسمي يشهدان إطلاق أول رخصة تجارية في العالم عبر تقنية الذكاء الاصطناعي تصدر في “5 دقائق”
  • إدريس إلبا: في الإمارات المستحيل يصبح واقعاً وتتحقق الأحلام
  • النجم الشهير إدريس إلبا: المستحيل يصبح واقعاً في الإمارات
  • استثمر في الإمارات تطلق سلسلة من الأفلام القصيرة
  • "استثمر في الإمارات" تطلق سلسلة أفلام قصيرة حول البيئة الاستثمارية في الدولة
  • "استثمر في الإمارات".. خطوة على طريق الريادة العالمية
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار استثمر في الإمارات
  • إطلاق حملة إعلامية عالمية تحت شعار “استثمر في الإمارات” للتعريف بالفرص الاقتصادية والاستثمارية في الدولة