يبحث الألماني هانز فليك مدرب برشلونة عن بدائل لتعويض غياب لاعبه داني أولمو في مواجهة نادي موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وأعلن برشلونة، في وقت سابق /الاثنين/، غياب أولمو بعد تأكد إصابته على مستوى الفخذ الأيسر وغيابه ما بين 4 و5 أسابيع عن الملاعب.

وحقق برشلونة فوزًا كبيرًا برباعية مقابل هدف على جيرونا في ملعب الأخير، ليحافظ على صدارة الدوري بتحقيقه العلامة الكاملة من 5 مباريات.

وسيفقد فليك جهود الدولي الإسباني في دوري الأبطال أمام موناكو، غداً /الثلاثاء/، كما سيغيب عن المباريات المقبلة في الدوري، بما في ذلك مباراة فياريال المقبلة.

كما تلقى فليك ضربة أخرى بطرد لاعب الفريق فيران توريس، ما يعني غيابه عن مباراة فياريال أيضاً، لكنه أحد المرشحين ليحل محل أولمو في مباراة موناكو، بحسب صحيفة (سبورت) الكاتالونية، مع إمكانية انتقال رافينيا للعب خلف روبرت ليفاندوفسكي.

أما المرشح الرئيسي الآخر الذي قد يحافظ على بقاء رافينيا على الرواق الأيسر هو بابلو توري، الذي أثار الإعجاب في فترة ما قبل الموسم، وشارك ضد ريال بلد الوليد.

وسجل بيدري من المركز رقم 10 عندما خرج أولمو ضد جيرونا، ويمكن لفليك استخدامه في ذات المركز مرة أخرى، مع توظيف إريك جارسيا إلى جانب مارك كاسادو في خط الوسط.

الخيار الأخير هو استغلال أنسو فاتي، الذي من المتوقع أن يكون لائقًا بدنياً للعب يوم الخميس، على الرغم من أن البدء سيكون مخاطرة.

من ناحية أخرى.. دخل باو فيكتور أيضًا قبل توري ضد جيرونا، وإن كان قد لعب دوراً مختلفاً وقد يلعب توريس على يسار ليفاندوفسكي مع وجود رافينيا في الداخل، أو خلف المهاجم البولندي.

لكن بناءً على التغييرات التي أجراها فليك في المباريات السابقة، يبدو من المرجح أن يحصل توريس على فرصة البدء للمرة الثالثة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري الأبطال برشلونة موناكو فليك أولمو

إقرأ أيضاً:

رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال

يترقب عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مواجهة ليفربول الإنجليزي ضد ميلان الإيطالي، التي ستُقام مساء اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

يمتلك ميلان ميزة الأرض والجمهور في المباراة التي ستُجرى على ملعب "سان سيرو"، حيث يستضيف ليفربول كضيف ثقيل. 

ومع ذلك، يعزز رقم إيجابي حظوظ ليفربول في هذه المواجهة، حيث تُظهر الإحصاءات أن ليفربول قد التقى بميلان في 4 مناسبات سابقة، استطاع خلالها الريدز تحقيق الانتصار في 3 لقاءات مقابل انتصار وحيد لميلان. 
كما يظهر التفوق في حصيلة الأهداف، حيث سجل لاعبو ليفربول 12 هدفًا مقابل 10 أهداف لميلان.
 

ميلان ضد ليفربول
 

يسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة بالنقاط الثلاث من إيطاليا قبل مباراة الإياب بين الفريقين. ويأمل المدرب الهولندي آرني سلوت في أن يكون صلاح مفتاح العودة لمنصات التتويج في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حصل ليفربول على اللقب آخر مرة في موسم 2018-2019.
في آخر ظهور له، تعرض ليفربول للهزيمة بهدف دون رد أمام نوتينجهام فورست في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي. لذلك، يسعى ليفربول للفوز اليوم لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة.
ومع ذلك، فإن مهمة ليفربول في مباراة اليوم لن تكون سهلة، خاصة وأن ميلان سيلعب على أرضه ووسط جماهيره، ويسعى هو الآخر لتحقيق الفوز قبل مباراة العودة على ملعب ليفربول.
 

مقالات مشابهة

  • إصابة جديدة تضرب برشلونة بعد أولمو قبل المشاركة في دوري الأبطال
  • خبر سار لبرشلونة قبل مواجهة موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • تحديد بديل أولمو.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام موناكو في دوري أبطال أوروبا
  • رقم إيجابي يعزز حظوظ ليفربول قبل مواجهة ميلان في دوري الأبطال
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو في دوري أبطال أوروبا
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعب
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة في ظل البداية القوية مع فليك
  • داني أولمو.. غياب عن برشلونة لمدة «طويلة»!