وكالات

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، شراء عقارا جديداً في منطقة “لا فينكا”.

ووفقا لما ذكره موقع “mundoamerica”، فقد أعجب مبابي بمنزلين في “لا فينكا”، الأول هو قصر اشتراه بمبلغ 11 مليون يورو بمساحة 1100 متر مربع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 3000 متر مربع، وهو العقار نفسه الذي اشتراه الويلزي غاريث بيل خلال فترة وجوده مع ريال مدريد.

ويحتوي المنزل على 8 غرف نوم، و11 حمامًا، عدة غرف معيشة، شرفات ضخمة، مطبخ فاخر، مسبحين (واحد داخلي وآخر خارجي)، ساونا، جاكوزي، ملعب كرة سلة، ملعب كرة قدم، صالة رياضية، وسينما.

ويحتوي مرآب المنزل على مساحة تكفي لسبع سيارات، فعلى الرغم من أن مبابي لا يحمل رخصة قيادة، إلا أنه من عشاق السيارات الفاخرة، ويمتلك من بينها سيارة فيراري ذات الإصدار المحدود وقيمتها 500,000 يورو، كما يتضمن العقار أيضًا منزلًا للضيوف.

أما المنزل الآخر الذي استحوذ عليه اللاعب، فهو أيضًا يقع في “لا فينكا”، لكن في منطقة أقل فخامة، هذه المرة، قام باستئجاره لوالدته، فايزة العماري، التي لعبت بلا شك دورًا حاسمًا في جعل مبابي واحدًا من أهم وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وقد قررت على ما يبدو أن تعيش في مكان منفصل عن نجلها.

من الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد وقع لريال مدريد هذا الصيف براتب سنوي قدره 14 مليون يورو وحوالي 40 مليون يورو كمكافأة توقيع.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ريال مدريد كليان مبابي

إقرأ أيضاً:

كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي

زعم صحفي فرنسي أن نيمار مهاجم الهلال السعودي وجّه رسالة إلى النجوم البرازيليين في ريال مدريد ليحذرهم من الفرنسي كيليان مبابي.

وكشف سيريل هانونا، في مداخلة ببرنامج "أوروبا 1" نقلتها مواقع مختلفة منها "صن" البريطانية، أن نيمار حذر مواطنيه في ريال مدريد، فينيسيوس جونيور ورودريغو وإيدر ميليتاو، من أن اللعب مع الدولي الفرنسي كان "كارثيا في بعض الأحيان".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2برشلونة يحدد فترة غياب أولمو عن الملاعبlist 2 of 2موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلاend of list

وقال هانونا "البرازيليون في ريال مدريد أصدقاء لنيمار. كانت هناك دائما حرب بين نيمار ومبابي. لقد أرسل نيمار رسالة إلى البرازيليين، وحذرهم من أن اللعب مع النجم الفرنسي كان كارثيا ويشبه الجحيم".

وأوضح هانونا أن العلاقة بين النجمين السابقين لباريس سان جيرمان الفرنسي كانت جيدة، لكن الدور المهم الذي لعبه مبابي في باريس سان جيرمان جعل العلاقة تتوتر بين نيمار ومبابي.

وخلال وجودهما معا في النادي الباريسي خلال الفترة من 2017 إلى 2023، اشتبك نيمار ومبابي أثناء تنافسهما على تنفيذ ركلات الجزاء وسباق هداف الفريق.

وفي النهاية، فاز مبابي بالمعركة ليصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الفرنسي برصيد 256 هدفا.

ومنذ ذلك الحين، لم يتردد نيمار في توجيه انتقادات لاذعة لمبابي، وطالما تفاعل مع المنشورات التي تنتقد الفرنسي على وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما ذكرته صحيفة "صن" البريطانية.

ويغيب نيمار حاليا عن الملاعب بسبب إصابة في الرباط الصليبي تعرض لها العام الماضي، وشارك في ثلاث مباريات فقط مع الهلال.

أما مبابي فقد بدأ جميع مباريات ريال مدريد منذ انضمامه في صفقة انتقال حر وسجل 4 أهداف، ويأمل في التسجيل في المباراة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء أمام شتوتغارت الألماني.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل وموعد حفل أحمد سعد الجديد فى دبى
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ألمانيا تتعهد بتقديم 100 مليون يورو لأوكرانيا في الشتاء
  • ألمانيا تتعهد بمساعدات إضافية لأوكرانيا بمئة مليون يورو في الشتاء
  • تفسير حلم شراء منزل جديد في المنام لابن سيرين.. ترقية أم زواج؟
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • مستوطنون يستولون على منزل في بلدة الطور