صحيفة صدى:
2024-09-18@23:31:58 GMT

قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين

خاص

قررت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة اتخاذ خطوة جديدة بعد الصلح الذي تم بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب بعد شهرين من واقعة الاعتداء بالضرب عليها

وأعلنت جهات التحقيق حفظ التحقيق في البلاغ الذي قدمته شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب بعد أن تصالحت معه عقب أيام من الواقعة.

وشهد التحقيقات تقديم شيرين عبد الوهاب تقرير الطب الشرعي الذي كشف عن تعرضها للإصابة، وذلك من أجل إثبات الاتهامات التي وجهتها إلى حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب.

وكشف التقرير عن إصابات في شيرين عبد الوهاب كان من بينها كدمة في العين، بالإضافة إلى جرحين في الأنف والرأس، وجرح قطعي في الرأس بطول 3 سم، بالإضافة إلى الخدوش في الساعد الأيسر، وجروح سطحية وخدوش وكدمات متفرقة على الجانب الأيمن من جسمها.

وكشف التقرير كذلك عن إصابات في قدمها اليسرى تمثلت في كدمات وخدوش متعددة، إضافة إلى كدمة على الساق اليمنى.

كانت شيرين عبد الوهاب قد قدمت بلاغًا إلى قسم الشرطة في بداية شهر يوليو الماضي، تتهم فيه طليقها حسام حبيب بالاعتداء عليها بالضرب داخل فيلتها الواقعة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وذكرت شيرين عبد الوهاب في البلاغ أن طليقها قام باحتجازها وتعذيبها، مما أدى إلى إصابات جسدية استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم إعداد تقرير طبي يوثق حالتها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: حسام حبيب شیرین عبد الوهاب حسام حبیب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عودة حسام حبيب للساحة الغنائية

يستعد الفنان حسام حبيب، للعودة مرة أخرى للساحة الغنائية، بعد غياب كبير دام لـ7 سنوات، ومن المقرر أن يطرح العديد من الأغاني خلال الفترة القادمة.

عودة حسام حبيب للساحة الغنائية

وكشف حسام حبيب في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، عن أنه سيطرح 5 أغاني الفترة القادمة، ثم بعدها بإسبوعين سيطرح 5 أغاني أخرى، حتى يعود بقوة للساحة الغنائية، لافتًا إلى أن أول أغنياته ستكون بعنوان «وجع الفراق».

حسام حبيب يتقاعل مع جمهوره

وكان حسام حبيب، عاد للتفاعل مع جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعاد نشر عدد من مقاطع الفيديو لأغانيه المميزة، عبر «استوري» حسابه، وحرص على الرد على أسئلة الجمهور ومنها: «مفتقدينك جدا، عايزينك ترجع»، ليرد المطرب: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني».

مقالات مشابهة

  • تفاصيل عودة حسام حبيب للساحة الغنائية
  • تفاصيل اتهام الفنان محمد رمضان ونجله بضرب طفل
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • «هتزهقوا مني».. حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية (صورة)
  • محمد رمضان متهم بضرب طفل بالصف السادس الإبتدائي بسبب ابنه (ما القصة؟)
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • "هتزهقوا مني”.. حسام حبيب يعلن عن عودته للساحة الفنية
  • حسام حبيب يوجه رسالة للجمهور: «أوعدكم قريب أوي هتزهقوا مني»