شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والأستاذ محمد الأتربي، رئيس مجلس ادارة بنك مصر، اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة المصرية، الذي يُعد أحد أهم أدوات دعم وتطوير قطاع الرياضة في مصر.

تطرق الاجتماع إلى مناقشة العديد من الأمور والمستجدات التي تضمن سرعة تسهيل اجراءات عمل الصندوق، وكذلك تم استعراض عدد من الرياضيين التي من المقرر ان يقوم الصندوق بدعمها خلال الفترة المقبلة، بإلإضافة إلى آليه دعمهم.

، بالاضافة إلى تسليط الضوء على الدور الذي سيقوم به الصندوق في توفير الدعم اللازم لتأهيل الأبطال الرياضيين المصريين للمشاركة في مختلف البطولات الدولية والقارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على دعم الأبطال الرياضيين والذي يمثل أولوية قصوى، للصندوق وللوزارة، والعمل على توفير الرعاية لهم في مختلف صورها، سواء كانت عبر الدعم المالي، أو التوجيه الفني، أو توفير أفضل المنشآت الرياضية.

واشار وزير الشباب والرياضة ان صندوق دعم الرياضة، سيعمل على توفير بيئة متكاملة للرياضيين والذي سيتم اختيارهم لرعايتهم، حيث يضع الصندوق في خطته على الاستعداد من الآن لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في عام 2028، مع وضع تصور ايضا لدورة الألعاب والتي ستقام عام 2032.

وزير الرياضة: قرب الانتهاء من تحديد قائمة باللاعبين التي سيدعمهم الصندوق

وأكد الدكتور أشرف صبحي أن الوزارة بالتعاون مع صندوق دعم الرياضة وجميع الجهات المعنية تعمل على تهيئة كافة الظروف والإمكانيات اللازمة لدعم اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، مشيراً إلى أن الرعاية المتكاملة التي تشمل الجانب البدني والنفسي والفني تساهم بشكل مباشر في تكوين أبطال قادرين على تحقيق الإنجازات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية، بحضور الدكتور طارق على نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، والدكتور جمعة سعيد تهامي مدير المركز، وأعضاء مجلس الإدارة.
وناقش الاجتماع تصميم برنامج الكتروني خاص بمدفوعات وحجز الدورات بالمركز لتلافي وجود مشكلات بمنظومة الدفع والحجز، ومخاطبة الكليات بترشيح منسق للتدريب  يكون خبير ومعتمداً ، وكذلك الاتفاق على صيغة خطاب من عميد الكلية بالموافقة على تفرغ عضو هيئة التدريس لحضور الدورات، ومناقشة الدورات التدريبية المقترحة التي تلبي احتياجات أعضاء هيئة التدريس ومتطلبات العصر، والإعلان عن إعداد دورة مدرب معتمد للراغبين من خارج الجامعة، ودورات أخري للطلاب والخريجين.
تجدر الإشارة إلى أن أهم  ركائز الدورات  التدريبية بالمركز تتمحور حول التدريب على القيادة والإدارة ، والاتصال والسلوك، والتدريس ونظم التعليم، والبحث العلمي ، وتشمل  دورات مهارات الاتصال والتدريس الفعال، واستخدام التكنولوجيا، ونظم الامتحانات، والنزاهة والشفافية، والنشر الدولي، والتخطيط الاستراتيجي،  ومهارات العرض الفعال، وإدارة الوقت، ومعايير الجودة وإعداد المشروعات التنافسية، وأخلاقيات البحث العلمي، وإدارة الفريق البحثي، وتنظيم المؤتمرات، فضلاُ عن دورات الجوانب المالية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بني سويف يرأس اجتماع مجلس إدارة مركز التنمية البشرية
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصرى تك" لتعزيز الهوية المصرية
  • وزير العمل يبحث توفير وظائف لذوي الهمم في شركة ألمانية
  • وزير الرياضة يشهد احتفالية المولد النبوي في مركز شباب الإمامين والتونسي
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب شباب اليد بالفوز بالبطولة الأفريقية فى تونس
  • أشرف صبحي يشهد توقيع شراكة استراتيجية بين الأهلي وإحدى الشركات لتطبيقات الذكاء الاصطناعي بالمجال الطبي والرياضي
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحواري «قعدة شباب» لطلاب الجامعات المصرية
  • وزير الرياضة يشهد اللقاء الحوارى" قعدة شباب "لطلاب الجامعات المصرية بالتعاون مع مؤسسة "ال قرة للتنمية المستدامة"
  • وزير الشباب يشهد اجتماع مجلس إدارة صندوق دعم الرياضة