علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على مواجهة فريقه غدًا أمام ضيفه شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا.

أنشيلوتي قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء:"دوري أبطال أوروبا هو أمر خاص بالنسبة لريال مدريد، سنحاول المنافسة حتى النهاية".

وأضاف:"بيلينجهام بخير، مثل تشواميني وميليتاو، الذي لم يتدرب اليوم لأنه كان بحاجة إلى يوم إضافي للتعافي، الفريق جيد جدًا".

وأشار:"الإهانات التي يواجهها فينيسيوس لا أحد يستطيع أن يتحملها، ولا أنا أيضًا، يجب وضع يدك على فمك، رُغم كل ما يحدث".

وزاد:"ما حدث له منذ وصولي هو أمر لا يمكن التسامح معه، أنا أفهم صافرات الإستهجان، لكن الصفارات ضده ليست طبيعية".

وواصل:"الجماهير يفعلون ذلك لأنه لاعب يشكل خطرًا ضد فرقهم ويحاولون تشتيت انتباهه".

بعثة الأهلي تصل مطار نيروبي للعودة إلى القاهرة عاجل.. أول تعليق من كولر بعد فوز الأهلي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

وأوضح:"الأهم هو تسجيل الأهداف، دع الجميع يساعد في الهجوم والدفاع، إذا كان المهاجم يدافع أكثر من المدافع، فهذه مشكلة، إذا لمس حارس المرمى كرات أكثر من لاعب المحور، فهذه مشكلة، ليس هذا هو الحال، علينا أن نتحسن قليلًا في الدفاع، لكن شباكنا نظيفة في أربع مباريات، نحن لسنا بهذا السوء".

وأردف:"إذا لم تبدأ الهيئات الإدارية في الاعتقاد بأن اللاعبين يتعرضون للإصابة لأنهم يلعبون كثيرًا، فلدينا مشكلة، أطلب تقليل عدد المباريات لتكون المسابقات أكثر جاذبية".

وواصل:"كان بإمكاننا الحصول على نقطتين إضافيتين، لكننا وصلنا إلى حيث أردنا وحققنا لقب حتى الآن، مع العلم أنه كان من المتوقع حدوث بعض المشاكل، لأن البعض وصل في 9 أغسطس".

وزاد:"في السابق، كانت فترة الاستعداد للموسم خمسة أسابيع، وهو ما يحتاجه اللاعب للاستعداد جيدًا للموسم، إذا حسبت من 9 أغسطس، فإن الآن هو الأسبوع الخامس، الآن حان الوقت للتطور بشكل جيد والمنافسة مثل العام الماضي".

ورد المدرب الإيطالي على سؤال بمدى قلقه من برشلونة قائلًا:"منافس ونحترمه، مثل أتلتيكو مدر أو فياريال، اللذين يقدمان أداءً جيدًا، لدينا نفس الاحترام للجميع".

وأكمل:"سيكون دوري أبطال أوروبا قصة أخرى، نأمل أن نتمكن من الوصول إلى النهائي، كما حدث في العام الماضي".

وأتم تصريحاته:"فريق عظيم، منظم للغاية، غدًا سنتابع مباراة ممتعة للغاية".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

وضع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي ملامح تشكيل ريال مدريد الذي سيبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا حيث ستكون ضربة البداية أمام شتوتجارت الألماني.

ويستضيف ريال مدريد، نظيره شتوتجارت مساء يوم الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بنظامه الجديد.

ويتسلح ريال مدريد في هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا بكوكبة من نجوم الكرة بعد انضمام النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى كتيبة الملكي في الميركاتو الصيفي.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمباراة شتوتجارت عودة جود بيلينجهام بعد تعافيه من الإصابة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام شتوتجارت..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: فيدي فالفيردين لوكا مودريتش.

خط الوسط الهجومي: رودريجو، جود بيلينجهام، فيينسيوس جونيور.

خط الهجوم: كيليان مبابي.

يبدأ ريال مدريد رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء عندما يستضيف شتوتجارد على ملعب "سانتياجو برنابيو" إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنظامه الجديد.

وأوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا، بنظامه الجديد، ريال مدريد في مواجهة الفرق التالية، شتوتجارت، ليل، بوروسيا دورتموند، ميلان، ليفربول، أتالانتا، سالزبورج وبريست.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت..

تنطلق مباراة ريال مدريد وشتوتجارت، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 وسيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة الليلة.

ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد أول انتصار خارج ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم بالتغلب على مضيفه ريال سوسيداد بنتيجة 2/صفر ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مساء السبت.

سجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي هدفي الفريق المدريدي في الدقيقتين 58 و75 من ركلتي جزاء.

وكان الفريق الملكي تعثر بتعادلين خارج ملعبه أمام ريال مايوركا ولاس بالماس في أول أربع جولات ليفقد أربع نقاط مبكرا في مشواره للدفاع عن اللقب.

وحافظ ريال مدريد  على سجله خاليا من الهزائم وحقق فوزه الثالث ليرفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد سوسيداد عند أربع نقاط في المركز السادس عشر.

 

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكرم ضيافة شتوتجارت بثلاثية في دوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • ريال مدريد بالقوة الضاربة أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • رقم قياسي جديد لـ فينيسيوس بعد حصد جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا
  • أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت