افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، معرض "أهلًا مدارس" بمركز سمالوط، لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف الأعباء عن المواطنين، بالتزامن مع اقتراب العام الدراسي 2024/2025. يُقام المعرض داخل مبنى الإدارة الزراعية بطريق مصر أسوان الزراعي.

وجه المحافظ خلال الافتتاح بإقامة تلك المعارض في جميع مراكز المحافظة التسعة طوال العام، ودون رسوم ايجار، بهدف المساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم المباشر وغير المباشر للأسر محدودة الدخل والأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن تكاتف جهود الدولة والقطاع الخاص لإقامة هذه المعارض يساهم في توفير منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية.

خلال جولته فى أقسام المعرض، وجه المحافظ بإقامة حواجز آمنة من الالوميتال، مشددا على توفير كافة سبل الحماية داخل المعرض والمناطق المحيطة به لتأمين زوار المعرض والعارضين والبضائع والمنتجات المعروضة.

وحرص اللواء كدواني على الالتقاء بالمواطنين والاستماع إليهم وتلبية مطالبهم وإجراء أحاديث ودية مع كثير منهم لمعرفة مدى رضاهم عن المعرض والأسعار المعلنة وجودة المنتجات بأقسام المعرض المختلفة، وتشمل المستلزمات المدرسية مثل الحقائب، الملابس، الأحذية، والأدوات الدراسية، بالإضافة إلى مواد غذائية ولحوم بأسعار مخفضة، كما شدد على ضرورة التزام العارضين بالتخفيضات المعلنة التي تتراوح بين 20% و30%، ووجه بتكثيف المتابعة اليومية من قبل الوحدة المحلية ومديرية التموين لضمان استقرار الأسعار.

من جانبه، أوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين، أن المعرض يضم 7 عارضين من أصحاب المحال التجارية والمكتبات الكبرى، ويوفر كافة احتياجات الطلاب بأسعار مخفضة، إلى جانب بعض السلع الغذائية، بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين.

الجدير بالذكر أن محافظ المنيا افتتح الأسبوع الماضي معرض "أهلًا مدارس" بمدينة المنيا، بشارع كورنيش النيل، والذي شهد تخفيضات مماثلة بنسبة تتراوح بين 20% و30%.

شهد الافتتاح حضور النائبين مجدي ملك وتوحيد تامر، الدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين، إلى جانب ممثلي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل


كتب- محمد أبو بكر:

افتتح المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، معرض أهلا مدارس بأرض دار الكتب بالطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور مقام علي مساحة 2000م2 لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم بتخفيضات تصل إلى 30 % وذلك بمشاركة 51 عارضاً بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة.

وقال النجار، إن المعرض يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية والسلع الغذائية الاستراتيجية واللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية والتخفيف عنهم لاستقبال العام الدراسي الجديد وتوفير جميع احتياجات الطلاب بأسعار مناسبة.

وأوضح محافظ الجيزة أن المعرض يضم العديد من الشركات المنتجة لمستلزمات المدارس بالجيزة والمناطق الصناعية لتعميق التصنيع المحلي وتقديم كل الدعم للصناعة المحلية في مختلف المجالات التي تهم المواطنين.

وعقب الافتتاح تفقد محافظ الجيزة اروقه المعرض مؤكداً علي الشركات العارضة بالإلتزام بنسبة التخفيضات على المنتجات المعلن عنها طوال فترة المعرض مع تخفيض أسعار الكشاكيل والشنط المدرسية، لافتآ بأن هناك بعض المستلزمات تصل نسب التخفيض إلي ٥٠ %.
كما أشاد المحافظ بمستوى المنتجات المعروضة موجها الشكر لجميع القائمين على تنظيم المعرض والعارضين المشاركين متمنياً التوفيق لهم.

وثمن محافظ الجيزة التعاون والمثمر مع وزارة التموين والتجارة الداخلية والغرفة التجارية بالجيزة الذي أسفر عن إقامة العديد من المعارض والمنافذ السلعية بأسعار مخفضة والتي ساهمت في تخفيف العبء عن كاهل الأسر.

ومن جانبهم أشاد المواطنين، بجودة المنتجات والسلع المعروضة وبشمول المعرض على كافة السلع والادوات المدرسية التى يحتاجها الطلاب خلال العام الدراسى .

مقالات مشابهة

  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • بأسعار مخفضة.. محافظ كفر الشيخ يعلن افتتاح معرض «أهلًا مدارس» بمركز الرياض
  • بتخفيضات تصل لـ30%.. محافظ الجيزة يفتتح معرض أهلًا مدارس بفيصل
  • بتخفيضات تصل 30%.. مكان معرض «أهلا مدارس» في الجيزة
  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • خصومات كبيرة على السلع بمعرض أهلا مدارس في المنيا
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مركز سمالوط بتخفيضات تصل إلى 30%