بوابة الفجر:
2024-09-18@23:03:37 GMT

فرنانديز يشيد بزميله السابق إيلانجا

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

قام ​برونو فرنانديز​، قائد ​مانشستر يونايتد​، باستفزاز ​ليفربول​ وجماهيره بعد خسارتهم أمام ​نوتينغهام فورست​ بهدف نظيف في ​الدوري الإنجليزي الممتاز​. 

وجاء الهدف بتوقيع ​كالوم هودسون أودوي​، من صناعة زميل فرنانديز السابق في مانشستر يونايتد، ​أنتوني إيلانغا​.

بايرن يعلن غياب ساشا بوي عن الملاعب لعدة أسابيع الألماني دانيال زيبرت حكمًا لمواجهة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا فرنانديز يشيد بزميله السابق إيلانجا

واستغل فرنانديز الفرصة ليشيد بإيلانغا عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، حيث كتب تعليقًا على صورة نشرها الأخير: "هذا الرجل الذي صنع الهدف".

 

ويبدو أن فرنانديز لم ينسَ خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول في الجولة السابقة بنتيجة 0-3، مما جعل تعليقه يظهر كنوع من الانتقام المعنوي بعد سقوط ليفربول في الجولة الرابعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

يرى الدنماركي كريستيان إريكسن نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن المكان الأفضل بالنسبة له حاليا، هو الشياطين الحمر.

وكان إريكسن -32 عاما- ضمن أولى صفقات المدرب الهولندي إريك تين هاج بعد توليه المسؤولية في صيف 2022، ولكن تراجعت مشاركة اللاعب الدنماركي في الموسم الماضي لتزيد التكهنات بشأن إمكانية رحيله.

وارتبط إريكسن بالانتقال إلى ناديه القديم أياكس أمستردام، وكذلك أندرلخت البلجيكي قبل أن يبقى النجم الدنماركي في صفوف مانشستر يونايتد مع إغلاق باب الانتقالات الصيفية ويبدأ المشاركة أساسيا مع الفريق.

وشارك إريكسن أساسيا في أول مباراة هذا الموسم خلال الفوز على ساوثهامبتون بنتيج 3-صفر يوم السبت الماضي قبل أن يسجل هدفين في فوز كاسح على بارنسلي بنتيجة 7-صفر ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، أمس الثلاثاء.

قال إريكسن في تصريحات لوكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "أشعر أنني بحالة جيدة لتواجدي في مانشستر، وإذا طلبوا مني الرحيل سأرحل، ولكنني لم أسمع عن هذه الرغبة".

وأضاف "أحب أن أكون في مكان تستقر فيه عائلتي، وفي نفس الوقت أن أكون في مكان يمكنني الاستفادة منه والمشاركة في المباريات، وهذا هو هدفي دائما".

وبسؤاله عن مستقبله، أجاب إريكسن "يتبقى عام واحد في تعاقدي، سأركز على الأداء بكل قوة هذا الموسم ثم سنرى ما سيحدث، فمن الصعب أن أسأل المدرب في بداية فترة الإعداد عن عدد الدقائق التي سألعبها على مدار الموسم".

وأوضح "لقد حققنا الفوز في مباراتين متتاليتين، وهدفنا مواصة النتائج الجيدة وليس التركيز على تسجيل الأهداف، رغم أن هز الشباك يبقى أمرا رائعا".

وسئل إريكسن عن الضجة المثارة حول مانشستر يونايتد قبل الفوز في آخر مباراتين، فأجاب بالقول "لم ألتفت لذلك خلال فترة روزنامة المباريات الدولية حيث يكون التركيز أكثر مع ما يكتب عن منتخب بلدك ومنافسيه، وليس مانشستر يونايتد".

واختتم إريكسن تصريحاته بالقو "ولكن عندما نتواجد في مانشستر يونايتد، تتزايد الضجة صعودا وهبوطا بطريقة غريبة، ولكن هذا جزء من اللعبة".

مقالات مشابهة

  • إريكسن: لا أفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • إريكسن يؤكد استمراره مع مانشستر يونايتد
  • فيل جونز المدافع السابق لمانشستر يونايتد يروي معاناته من التنمر
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • تن هاج يثني على شراسة مانشستر يونايتد أمام بارنسلي
  • مانشستر يونايتد يضرب بارنسلي بسباعية نظيفة في كأس الرابطة الإنجليزية
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية
  • مانشستر يونايتد يدرس استعادة خدمات لاعبه السابق