الوطن:
2024-09-18@23:17:47 GMT

تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم

تصدر فيلم «عاشق» إيرادات السينمات منذ عرضه، الأربعاء السابق، فهو ينافس الأفلام المطروحة بقوة، ويشارك في الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم أسماء أبو اليزيد، وأحمد حاتم وسامي مغاوري ومحسن محيي الدين، ومؤلف الفيلم محمود زهران والمخرج عمرو صلاح والمخرج المنفذ أمير علوي.

سينمات تعرض فيلم عاشق

وأبرز السينمات التي تعرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم هي سينما الأمير، سينما سيني ماكس، سينما الحرية، سينما مدينتي، سينما جلاكسي سينبلكس مول العرب، سينما المشهد، سينما كايرو فستيفال، سينما بندر المعادي، سينما جولف سيتي، سينما الكروان، سينما سيتي ستارز، سينما سيتي سنتر ألماظة، سينما فوكس مول مصر، سينما بوينت 90،سينما داون تاون، سينما كوزموس، سينما أوديون، سينما داندي مول، سينما سان ستيفانو مول، سينما مترو القاهرة، سينما بورتو مارينا، سينما صن سيتي، سينما جلاكسي المعادي.

وتدور أحداث فيلم عاشق للفنان أحمد حاتم حول «فريدة» التي تعاني من الإدمان ويصل الأمر للهلاوس، ويحاول «مالك» الذي يقع في حبها بمحاولة مساعدتها للتخلص من الإدمان.

الأفلام العربي المتاحة في السينمات حاليا

وتعرض السينمات المصرية حاليا فيلم «إكس مراتي» بطولة محمد ممدوح وهشام ماجد وأمينة خليل، وفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم ومحمد أنور، فيلم «عصابة الماكس» بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، محمد أسامة، «اللعب مع العيال» بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة، وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين وكريم قاسم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عاشق فيلم عاشق أحمد حاتم بطولة أحمد أحمد حاتم فیلم عاشق

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

على مدار 5 أيام كاملة تمكن الفنان أحمد حاتم من أن يحافظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية ويحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات بفيلمه الجديد عاشق الذي تم طرحه مؤخرا.

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن» إن فيلم عاشق احتل أمس المركز الأول محققا إيرادات بلغت مليون و300 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم عاشق شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمر زهران وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن أحمد حاتم عُرض له مؤخرًا مسلسل عمر أفندي، والذي شارك فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم أية سماحة ومصطفى أبو سريع ومارتينا عادل وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • أحمد حاتم يتألق في شباك الإيرادات بفيلم "عاشق"
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه