لجريدة عمان:
2024-09-18@23:14:40 GMT

مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

مدرب بهلا: قدمنا مباراة مقبولة أمام السيب

فقد الفريق الكروي بنادي بهلا أول ثلاث نقاط له في دوري عمانتل بعد خسارته أول مباراة له في الدوري أمام المتصدر السيب والتي انتهت بنتيجة 2-1 لصالح السيب. وكان نادي بهلا قد تعاقد مؤخرًا مع أربعة لاعبين أجانب من الكونغو وغانا والكاميرون إلى جانب عدد من لاعبي الأندية المحلية، ويتفاوض حاليًا مع عدد من اللاعبين لتعزيز بعض المراكز، كما اختار المدرب عددًا من لاعبي الفرق الأهلية.

وحول المباراة، أوضح المدرب التونسي عبد الحليم الوريمي، المدير الفني لفريق بهلا، أن المباراة لم تكن سهلة أمام متصدر الدوري نادي السيب، وتعد مقبولة نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق في مراحل إعداده، ولم يكن جاهزًا من الناحية البدنية، كما غاب التجانس عن اللاعبين. وأشار الوريمي إلى أن اللاعبين الأجانب وبعض اللاعبين المحليين لم يمض عليهم مع الفريق سوى أقل من أسبوع، مشيدًا بما قدموه من عطاء طوال المباراة، واللاعبون سنحت لهم بعض الفرص لتعزيز النتيجة بعد هدف السبق الذي أحرزناه، ولم نوفق في ترجمتها في الشباك، وهناك بعض الظروف في المباراة لم تخدم الفريق، كما لعبنا منقوصي العدد بعد طرد قائد الفريق يونس الريامي الذي لم يستحق البطاقة الصفراء الأولى مع انطلاقة المباراة.

وأكد الوريمي أنهم سيسعون لتقديم أداء أفضل خلال اللقاءات القادمة، مبينًا أن الفريق بحاجة إلى عدد من اللاعبين في بعض المراكز وإدارة النادي تبذل جهودًا كبيرة في هذا الجانب لتدعيم الفريق بلاعبين مجيدين، ومع تجانس الفريق وارتفاع مستوى اللياقة البدنية سيكون بهلا بصورة أفضل عن المباراة الماضية.

من جانبه أشاد يونس بن دهيم الريامي قائد الفريق بالمستوى الذي ظهر به بهلا خلال المباراة، موضحًا أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل، وحول حالة الطرد التي تعرض لها قال الريامي: لم أكن أستحق البطاقة الأولى فدخولي على اللاعب كان بدون قصد وتسرع الحكم في إنذاري، أما البطاقة الثانية فاللعبة كانت مشتركة وهو تقدير الحكم وبالتالي نحترم جميع القرارات التحكيمية.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو

ماجد محمد

علق الإعلامي الرياضي تركي العجمة، على المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ونظيره الشرطة العراقي، مساء أمس.

وأشار العجمة خلال حديثه، أن كرة القدم من المعروف فيها الخسارة والفوز والتعادل، ولكن ما يقدمه لاعبوا النصر داخل الملعب، تشعى أنهم يرغبون إنهاء المباراة سريعًا والسفر.

وتابع مؤكدًا، أن اللاعبين لا يبذلون أي جهد، وهذا ليس في مباراة الشرطة فقط، ولكن في أغلب المباريات، وبعدها، يتم إلقاء اللوم على المدرب.

واختتم حديثه مشيرًا أن بعض لاعبي النصر في الملعب، تشعر وكأنك تلعب مع حائط، ولا تجد أي ابتكار او محاولة منهم.

وتعادل النصر مع الشرطة العراقي إيجابيًا 1-1،حيث يستعد العالمي لثاني جولاته في دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام ضيفه الريان القطري، على ملعب الأول بارك بالرياض.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/d4u-Ykbecc_CDsWq.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • مدرب مانشستر يونايتد: قدمنا أداء جيد أمام بارنسلي وهدف راشفورد رائع
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية
  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • فليك يحدد بديل أولمو في مباراة برشلونة وموناكو
  • مدرب الشرطة: مباراة اليوم أمام النصر لرفع الحظر عن بغداد نهائياً
  • البشائر يفوز على السيب في كريدت عمان للسلة
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني