تصدر اسم الممثلة الأمريكية جينيفر لوبيز، محرك البحث الشهير «جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ظهورها للمرة الأولى هي وبن أفليك مع أبنائهما وسط إجراءات طلاقهما المستمرة للآن.

ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز معا بعد الانفصال

والتقطت عدسات الكاميرات الزوجين السابقين جينيفر لوبيز وبن أفليك، معًا في فندق بيفرلي هيلز في لوس أنجلوس، وهي المرة الأولى التي يجتمعان فيها علنًا مع أطفالهما منذ تقدم لوبيز بطلب الطلاق من الممثل في 20 أغسطس الماضي، وفقًا لما نشره موقع مجلة «بيبول».

جينيفر لوبيز

وآثار ظهور بن أفليك وجينيفر لوبيز برفقة أبنائهما معا، العديد من التساءولات حول مدى إمكانية عودتهما معا مرة أخرى، خاصة أنَّ جينيفر ارتدت خاتم خطوبتها من بن أفليك في إصبعها الصغير، إلى جانب خاتم ذهبي مكتوب عليه «جينيفر».

جينيقر لوبيز وبن أفليك

ويظهر بن أفليك، وجينيفر لوبيز، واقفين خارج الفندق ثم يسيران معًا إلى الداخل، ارتدى الممثل بنطال جينز أزرق وقميصًا أزرق بأزرار مع نظارة شمسية داكنة، بينما ارتدت لوبيز قميصًا أسودًا بأكمام طويلة وبنطال جينز أسود متناسق ونظارة شمسية فاتحة اللون، تمّ تصوير الزوجين أيضًا معًا داخل سيارة رياضية سوداء، مع أفليك خلف عجلة القيادة والممثلة في مقعد الراكب.

وظهر بن أفليك مع أولاده من زوجته السابقة جينيفر جارنر، فيوليت البالغة من العمر 8 عامًا، فين 15 عامًا، وصامويل 12 عاما، وتوأم جينيفر البالغان من العمر 16 عامًا، إيمي وماكس، من زوجها السابق مارك أنتوني، كما يشترك بن في فيوليت، 18 عامًا، مع جارنر.

اقرأ أيضاًبعد زواج عامين وقصة حب عنيفة.. طلاق جينفر لوبيز وبن أفليك يثير صدمة لدى جمهورهما

بن أفليك وجينفر لوبيز.. قصة طلاق أشهر زوجين في هوليود

بعد قصة حب تعدت 20 سنة.. جينفر لوبيز تطلب الطلاق من بن أفليك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جينيفر لوبيز طلاق جينيفر لوبيز بن افليك جينيفر لوبيز وبن افليك جينيفر لوبيز وبن أفليك جينيفر لوبيز فيلم بن افليك وجينيفر لوبيز بن أفليك جينفير لوبيز جینیفر لوبیز وبن أفلیک بن أفلیک

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات ولي عهد الفجيرة بمهرجان البدر

شهد مهرجان البدر في نسخته الثالثة، والذي انطلق تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، عرض مصحف نادر من مقتنيات سموه الثمينة يتكون من 10 مجلدات متميزة يعرض للمرة الأولى لزوار الحدث.
وقال الدكتور حمد البقيشي الأمين العام للمهرجان: «إن مهرجان البدر هذا العام شهد عرض مصحف نادر تم العمل عليه لمدة 8 أعوام يتألف من 10 مجلدات كل منها يتضمن ثلاثة أجزاء عمل عليه خطاطون محترفون أبرزوا جماليات فن الخط العربي والزخرفة الإسلامية وتم تنفيذها بشكل يدوي».
وأوضح أن كل مجلد يختلف باختلاف الخط والزخرفة ويتفرد المصحف بنوع الخط بالتزامن مع الحقبة الزمنية للإسلام، وعلى سبيل المثال يبدأ المصحف بعصر النبوة بنوع الخط الكوفي المشرقي والكوفي المصحفي بغلاف سلجوقي، والمجلد الثاني العصر المملوكي بنوع الخط الثلث المحقق والمجلد الثالث الأندلسي بنوع الخط المغربي والكوفي القيرواني والمجلد الرابع المغولي نوع الخط محقق ونسخ والمجلد الخامس تركماني بنوع الخط النسخ والمجلد السادس تيموري ونوع الخط ريحاني وثلث ومحقق ونسخ والمجلد السابع إلخاني بنوع الخط نستعليق وريحاني.
ويهدف عرض هذا المصحف الشريف النادر إلى تعزيز ثقافة الحفاظ على الفنون الإسلامية ونقلها للأجيال القادمة وترسيخها ضمن مهرجان البدر الذي يشهد تفاعلاً متميزاً من زواره ما يعكس وعي الجمهور بأهمية هذه الفنون.

أخبار ذات صلة الإمارات ترحب باعتماد الأمم المتحدة مشروع قرار حول فلسطين طحنون بن زايد: 100 مليار دولار استثمارات جديدة لتلبية الطلب على القدرة الحوسبية الفائقة المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات ولي عهد الفجيرة بمهرجان البدر
  • الاحتياطي الفيدرالي يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة للمرة الأولى هذا العام
  • هل تعود جينيفر لوبيز إلى بن أفليك؟
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • حقيقة عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك بعد طلبها الطلاق رسميًا
  • بعد طلب الطلاق.. جينيفر لوبيز وبن أفليك معاً من جديد
  • غادة عادل تتصدر التريند بإطلالة صيفية جريئة.. والجمهور: «بقيتي أصغر من أولادك»
  • أول لقاء رسمي منذ طلاقهما.. بن أفليك وجينيفر لوبيز يتصدران التريند من جديد (صور)