أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم الاثنين استمرار التسجيل بنظام التوظيف المركزي للباحثين عن عمل والمسجلين بالنظام حتى الفترة (81) التي انتهت يوم الجمعة 30 ديسمبر عام 2022.

وقال الديوان في بيان صحفي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (اكس) إنه سيتم إرسال رسائل نصية وفقا لبيانات الهاتف المسجلة لدى الديوان بالاضافة الى اشعارات من خلال تطبيق (سهل) لجميع الباحثين عن عمل من المسجلين بالفترات الآنف ذكرها فقط وذلك اعتبارا من مطلع شهر سبتمبر الجاري.

وأوضح أنه للتأكيد على الرغبة بالاستمرار بالتسجيل من عدمه في نظام التوظيف كباحث عن عمل يجب الضغط على الرابط في الرسالة او الاشعار المرسل ثم الدخول على على متابعة التسجيل وإدخال الرقمين المدني والسري والتأكيد على التسجيل في قائمة الباحثين عن عمل.

ونوه بأن آخر موعد للدخول على الرابط وتأكيد التسجيل سيكون يوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر الجاري مبينا “أن عدم تأكيد التسجيل من 1 حتى 30 سبتمبر الجاري يعتبر إقرارا من صاحب العلاقة بعدم الرغبة في الاستمرار بالتسجيل بالنظام ويترتب عليه حق الديوان بإلغاء تسجيله في النظام”.

المصدر كونا الوسومالباحثين عن عمل الخدمة المدنية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الباحثين عن عمل الخدمة المدنية عن عمل

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: الدبيبة سيعجز عن توفير أساسيات المواطن بسبب أزمة “المركزي” 

أكد الخبير الاقتصادي نور الدين حبارات، أن استمرار أزمة المصرف المركزي وعدم الوصول إلى حل، سيزيد التضخم وسيعجز الدبيبة على توفير أساسيات المواطن”.

وقال حبارات، في منشور عبر “فيسبوك”: استمرار الأزمة سيضع حكومة الدبيبة في مشكلة كبيرة، ولن تستطيع توفير أو دفع فاتورة الوقود التي تورد عبر المقايضة بمبيعات النفط، وكذلك فيما يخص مدفوعات الأدوية والغذاء والمستلزمات التعليمية والطبية ومواد الخام ومستلزمات التشغيل والإنتاج كالمتعلقة بقطاعات النفط والكهرباء والأمن والدفاع والنهر الصناعي وغيرها”.

وأضاف “جميع الاحتياجات الأساسية للمواطنين تتطلب عملة أجنبية، لتوفيرها فالبلد يستورد قرابة ‎%‎95 من احتياجاته ما يعني زيادة الضغط بشكل كبير على رصيد الاحتياطي بسبب هبوط ايرادات النفط مصدر البلاد الوحيد من العملات الأجنبية”.

وتابع “رفض البنوك العالمية التعامل مع الإدارة الجديدة للمركزي يؤدي إلى المزيد من الارتفاع في معدلات التضخم، لا سيما في السلع والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى تأكل القدرة الشرائية للمواطنين ومدخراتهم فضلاً عن تراجع الناتج المحلي الإجمالي وارتفاع معدلات البطالة وتفاقم أكثر لأزمة السيولة”.

الوسومالدبيبة المصرف المركزي ليبيا

مقالات مشابهة

  • “الخدمة المدنية” تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • كبير الباحثين بمعهد واشنطن: أزمة مصرف ليبيا المركزي بعيدة عن الحل
  • الخدمة المدنية تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • عاجل وردنا الآن| إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة.. هاكم ما جاء فيه
  • خبير اقتصادي: الدبيبة سيعجز عن توفير أساسيات المواطن بسبب أزمة “المركزي” 
  • بدء التسجيل في جائزة مكتبة الإسكندرية الكبرى للقراءة في 15 سبتمبر الجاري
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)
  • دعوة عاجلة لمراجعة مكاتب الخدمة المدنية: موظفون ومتقاعدون في مرمى الاستقالة الطوعية
  • وظائف شاغرة للمدرسين في كفر الشيخ بنظام الحصة.. اعرف التخصصات المطلوبة