أعلنت شركة الفجيرة الوطنيّة للتأمين اليوم إطلاق أول منتج في منطقة الشرق الأوسط لتغطية الفقد والتلف العرضي الناجم عن الفيضانات والسيول والعواصف والأعاصير لقائدي المركبات المؤمّن لهم ضد المسؤولية المدنية (ضد الغير). 

وقال أنطوان المعلولي، الرئيس التنفيذي للشركة إن إطلاق منتج " FloodGuard" جاء في أعقاب الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة مؤخراً وأضاف أنه يمكن لحاملي الوثائق اختيار حدود تغطية بقيمة 25 ألف درهم أو 50 ألف درهم لمدة 12 شهراً، مشيراً إلى إمكانية الوصول إلى الوثيقة بسهولة عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيقها عبر الهاتف المتحرك.

أخبار ذات صلة الإمارات ترسل طائرة إمدادات غذائية إلى المتضررين من الفيضانات في نيجيريا العاصفة بوريس تعرقل الحركة في أنحاء النمسا

وأكد أن هذا المنتج لا يحلّ محل التأمين ضد الفقد والتلف والمسؤولية المدنية على المركبات أو التأمين ضد المسؤولية المدنية، بل تكون المركبات المؤمن عليها بموجب وثائق تأمين ضد المسؤولية المدنية مؤهلة للتأمين ضد هذا النوع من التأمين. 

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الفيضانات العواصف

إقرأ أيضاً:

انفجارات البيجر.. كشف اسم الشركة الأوروبية المصنعة ببيان للشركة التايوانية

(CNN)— نفت شركة "غولد أبولو" التايوانية التي تظهر علامتها التجارية صناعتها أجهزة النداء "البيجر" المنفجرة التي استخدمتها إسرائيل على ما يبدو لاستهداف حزب الله، قائلة إنها من صنع موزع أوروبي.

وفي بيان، الأربعاء، قالت شركة "غولد أبولو" ومقرها تايوان، إن طراز أجهزة الاستدعاء AR-924 التي شوهدت في الصور المتداولة للانفجارات تم تصميمها وتصنيعها من قبل موزعها BAC Consulting، ومقره في العاصمة المجرية، بودابست.

وجاء في البيان: "بموجب اتفاقية التعاون، نسمح لشركة BAC باستخدام علامتنا التجارية لبيع المنتجات في مناطق محددة، ولكن تصميم المنتجات وتصنيعها تقع على عاتق شركة BAC وحدها".

وأضافت الشرطة في بيانها: "فيما يتعلق بنموذج النداء (البيجر) AR-924 المذكور في التقارير الإعلامية الأخيرة، نوضح أن هذا النموذج من إنتاج وبيع شرك BAC تقدم شركتنا فقط ترخيص العلامة التجارية ولا تشارك في تصميم هذا المنتج أو تصنيعه".

وقالت الشركة التايوانية أيضًا إنها "تلتزم دائمًا باللوائح ذات الصلة وتحافظ على شراكات شفافة ومتوافقة مع المتعاونين معنا".

وقد تواصلت CNN مع شركة BAC للحصول على رد أو تعليق على البيان.

ولم تقدم "غولد أوبول" أي معلومات إضافية حول شركة BAC وعندما سأل الصحفيون في مقر الشركة في تايبيه، مؤسس الشركة، هسو تشينغ كوانغ، عن المزيد من التفاصيل، لم يجب.

ومع ذلك، في مؤتمر صحفي في وقت سابق، الأربعاء، وصف هسو أن شركته أقامت علاقة مع موزع أوروبي منذ حوالي ثلاث سنوات، وقال إن الشركة الأوروبية استوردت في البداية منتجات النداء والاتصالات الخاصة بشركة غولد أبولو. وفي وقت لاحق، أبلغت الشركة شركة Gold Apollo بأنها ترغب في إنشاء جهاز النداء الخاص بها وطلبت الحق في استخدام العلامة التجارية للشركة التايوانية.

يصف الموقع الإلكتروني لشركة BAC Consulting نفسها بأنها "عوامل التغيير مع شبكة من المستشارين"، حيث تجد "حلولًا مبتكرة" في العلاقات الدولية والبيئة والتنمية والابتكار.

مقالات مشابهة

  • بلينكن يتحدث من مصر عن "وسيلة" وقف التصعيد في المنطقة
  • وزير الخارجية: نتعامل مع حماس كفصيل وطني فلسطيني
  • انفجارات البيجر.. كشف اسم الشركة الأوروبية المصنعة ببيان للشركة التايوانية
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ باليستية تجاه بحر اليابان
  • كوريا الشمالية تطلق صواريخ بالستية قصيرة المدى
  • «إيرباص» تعين جابرييل سيميلاس رئيساً للشركة في أفريقيا والشرق الأوسط
  • “بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني
  • “الفجيرة الوطنيّة للتأمين” تطلق أول تغطية في المنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف