أعلنت شركة الفجيرة الوطنيّة للتأمين اليوم إطلاق أول منتج في منطقة الشرق الأوسط لتغطية الفقد والتلف العرضي الناجم عن الفيضانات والسيول والعواصف والأعاصير لقائدي المركبات المؤمّن لهم ضد المسؤولية المدنية (ضد الغير).

وقال أنطوان المعلولي، الرئيس التنفيذي للشركة إن أطلاق منتج ” FloodGuard” جاء في أعقاب الأمطار الغزيرة التي شهدتها الدولة مؤخراً وأضاف أنه يمكن لحاملي الوثائق اختيار حدود تغطية بقيمة 25 ألف درهم أو 50 ألف درهم لمدة 12 شهراً، مشيراً إلى إمكانية الوصول إلى الوثيقة بسهولة عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيقها عبر الهاتف المتحرك.

وأكد أن هذا المنتج لا يحلّ محل التأمين ضد الفقد والتلف والمسؤولية المدنية على المركبات أو التأمين ضد المسؤولية المدنية، بل تكون المركبات المؤمن عليها بموجب وثائق تأمين ضد المسؤولية المدنية مؤهلة للتأمين ضد هذا النوع من التأمين.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج

أعلنت بلووم القابضة، اليوم، إطلاق “ألميريا”، المرحلة السابعة من مشروع بلووم ليفينج في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذه المرحلة من المشروع سُميت بهذا الاسم نسبة إلى مدينة “ألميريا” الإسبانية، ومن المقرر انتهاء الأعمال في هذه المرحلة خلال الربع الرابع من عام 2027.

وبدأت بلووم القابضة تسليم الوحدات السكنية ضمن “قرطبة”، المرحلة الأولى من مشروع بلووم ليفينج، قبل الموعد المحدد، ما يؤكد التزام الشركة بتسليم مشاريعها السكنية ضمن الجدول الزمني المعلن عنه.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لـ” بلووم القابضة”، إن إطلاق المرحلة السابعة من المشروع يرسخ مكانة الشركة في مجال تطوير المجتمعات السكنية التي تولي أهمية خاصة للحياة المجتمعية، مؤكدا التزام الشركة بتوفير أفضل المشاريع والخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين.وام


مقالات مشابهة

  • “الخدمة المدنية” تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • حزب الله يحمل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن تفجير “أجهزة البيجر” في لبنان ويتوعد بالقصاص
  • الفجيرة تستضيف معرض “إثراء” لتوطين القطاع المالي لأول مرة في نسخته الخامسة
  • آبل تطلق تحديث “iOS 18” للآيفون والآيباد
  • “بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج
  • الاتحاد المصري للتأمين ينظم ورشة عمل حول التأمين الإلكتروني
  • الفجيرة للتأمين تطلق أول تغطية في المنطقة لخسائر الفيضانات والعواصف
  • تحذيرات في بولندا والتشيك من مخاطر الفيضانات نتيجة إعصار “بوريس”