مصراوي:
2024-09-18@23:29:42 GMT

مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

مدبولي: أكثر من 5700 شركة مصرية تستثمر في السعودية

كتب- محمد أبو بكر:

كشف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن عدد الشركات المصرية التي استثمرت في المملكة العربية السعودية تجاوز 5700 شركة، وهو ما يعكس التطور الكبير في التعاون الاقتصادي بين البلدين.

وأكد مدبولي خلال مؤتمر صحفي له، أن هذه الأرقام تمثل إنجازًا كبيرًا وتؤكد على الفوائد المتبادلة بين الجانبين، مشيرًا إلى أن الاستثمارات المصرية في المملكة تشهد زيادة ملحوظة، بالتوازي مع نمو الاستثمارات السعودية في مصر، بما يعزز التعاون الاقتصادي المشترك.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، أن التعاون بين البلدين يهدف إلى تحقيق تكامل في التنمية وتعظيم الاستفادة من الإمكانيات المشتركة، بما يصب في مصلحة الشعبين الشقيقين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حادث قطاري الزقازيق محور فيلادلفيا سعر الدولار الطقس أسعار الذهب الانتخابات الرئاسية الأمريكية إيران وإسرائيل الدوري الإنجليزي التصالح في مخالفات البناء سعر الفائدة فانتازي الدكتور مصطفى مدبولي السعودية الشركات المصرية

إقرأ أيضاً:

بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته بتطور العلاقات المصرية السعودية، مشيرا إلى أن نتائج زيارة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي مبهرة.

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة جبارة، فهما قوتان لا يصح إلا أن يكونا في توافق وتعاون، لافتا إلى أن مصر تحاول جذب الاستثمارات إلى الأراضي المصرية.

التعليم: سياسة الوزير الاستفادة من كل الإمكانيات والخروج بأعلى منتج ممكن ما آخر تطورات سد النهضة؟.. أستاذ موارد مائية يوضح

وقال، إن السعودية تعرف قيمة الاستثمار في مصر، ومصر هى بلد الفرص والاستثمار الناجح، لافتا إلى أنه بعد زيارة مدبولي إلى السعودية ستجد ناس في حالة عضب، لأنهم لا يريدون أن يروا تقارب بين مصر والسعودية، معلقا: "لن يكون هناك أفضل من الاستثمار مع المواطن السعودي والسعودية ولن يكون هناك أفضل للسعودية من الاستثمار في مصر".

وأكد الإعلامي عمرو أديب، أن الاستثمار عنوان لوجود علاقات قوية وجيدة، وما حدث اليوم هو بداية أن يحقق الطرفان أرباح، ومن يحاول أن يضع إسفين في العلاقات بين البلدين يدرك الآن أن القيادات في الدولتين حريصين على العلاقات.

مقالات مشابهة

  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • بعد زيارة مدبولي| عمرو أديب: العلاقات المصرية السعودية دائما قوية مبهرة وجبارة
  • خبير اقتصادي يكشف حجم تأثير زيارة مدبولي إلى السعودية لزيارة الاستثمارات مع المملكة (فيديو)
  • ولي العهد يبحث سبل تعزيز التعاون مع رئيس وزراء مصر
  • رئيس الوزراء: الشراكة المصرية السعودية تستهدف التوسع في السوق الإفريقي
  • رئيس الوزراء: الإعلان عن اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية قريبا
  • مدبولي يعتذر للسعودية عن نقل البيروقراطية المصرية: إرث استعماري
  • مدبولي: 5700 شركة المصرية تستثمر بالسعودية.. ونتمنى زيادة الاستثمارات المتبادلة
  • أخوة وشراكة ووحدة مصير.. مدبولي: السعودية تحظى بمكانة خاصة عند المصريين