فقدت عائلة مايكل جاكسون فردا جديدا خلال الساعات الماضية، إذ رحل المغني والموسيقي تيتو جاكسون الأخ الأكبر للنجم الراحل مايكل جاكسون والنجمة جانيت جاكسون، وذلك عن عمر يناهز الـ70 عاما بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء القيادة في رحلة برية، ولكن سبب الوفاة لم يتم تحديده رسميا، وفقا لما أعلنه ابن أخيه سيجي جاكسون لمجلة «بيبول».

في الفترة التي سبقت وفاته، كان يؤدي تيتو جاكسون يؤدي عروضًا مع الأخوين جاكي جاكسون ومارلون جاكسون باسم «The Jacksons»، وكان لديهم عروض في اسكتلندا وكاليفورنيا وإنجلترا خلال صيف عام 2024، وقد قدموا عروضًا مؤخرًا في 8 سبتمبر في ساري بإنجلترا، وكان من المقرر ظهورهم في 25 أكتوبر في أتلانتيك سيتي بنيوجيرسي، و1 نوفمبر في سينسيناتي بولاية أوهايو.

تيتو جاكسون ينعي شقيقه مايكل قبل أيام من وفاته 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، بينما كان تيتو في ميونيخ بألمانيا، مع فريق «The Jacksons»، زار الأخوان النصب التذكاري المخصص لشقيقهما مايكل جاكسون، كما كتب تيتو عبر حسابه على «فيس بوك»، قائلا: «نحن ممتنون للغاية لهذا المكان الخاص الذي يكرم ليس فقط ذكراه ولكن أيضًا إرثنا المشترك.. شكرًا لكم على إبقاء روحه حية».

كان تيتو عضوًا أصليًا في فرقة «The Jackson 5»، والتي ضمت كلا من مايكل وجاكي وجيرمين جاكسون ومارلون، قدمت فرقة البوب ​​العائلية أغاني ناجحة مثل «I Want You Back» و«ABC» و«I'll Be There» طوال السبعينيات، تم إدخال الفرقة إلى قاعة مشاهير الروك آند رول في عام 1997 وتم تكريمها أيضًا بنجمة في ممشى المشاهير في هوليوود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مايكل جاكسون مایکل جاکسون

إقرأ أيضاً:

زهيو: أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي لتشكيل حكومة جديدة

ليبيا – رأى رئيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي الليبي أسعد زهيو،أن أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي يدفع لتشكيل حكومة جديدة بديلة لحكومتَي عبد الحميد الدبيبة وأسامة حماد.

زهيو وفي تصريحات خاصة لصحيفة “الشرق الأوسط”،قال إن عدم اتفاق مجلسَي النواب والدولة على قرار بشأن المصرف، أمر طبيعي يتلاءم مع عدم توافقهما خلال السنوات الماضية.

وقلّل زهيو من احتمال وجود توترات شعبية جراء الوضع الاقتصادي، لافتاً إلى حرص إدارة المصرف الجديدة على صرف الرواتب في موعدها.

وانتهى زهيو إلى أن إطلاق البعثة الأممية لحوار سياسي سوف يقطع الطريق على استمرار انفراد مجلسَي النواب والدولة في حسم كثير من الملفات، وحينها قد يؤدي هذا لحكومة جديدة.

مقالات مشابهة

  • أزمة قلبية تنهي حياة مستخدم فندق بمراكش
  • كيف نعى أبناء مايكل جاكسون عمهم «تيتو»؟
  • تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟
  • زهيو: أزمة المصرف المركزي قد تشكل طريقاً يؤدي لإطلاق حوار سياسي لتشكيل حكومة جديدة
  • وفاة عازف الغيتار الأميركي تيتو جاكسون عن 70 عاماً
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • رحيل المغني تيتو جاكسون في عمر الـ 70
  • تيتو جاكسون يفارق الحياة عن عمر يناهز 70 عاما.. أخ ملك البوب الراحل وأحد أعضاء فرقة جاكسون 5
  • رحيل الشقيق الأكبر لمايكل جاكسون عن 70 عاماً