صحيفة المرصد الليبية:
2024-09-18@23:24:37 GMT

الرياض تستضيف نزال “معركة العمالقة”

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

الرياض تستضيف نزال “معركة العمالقة”

السعودية – تستضيف السعودية نزال “معركة العمالقة” في الفنون القتالية المختلطة الذي سيجمع حامل اللقب البرازيلي رينان فيريرا، ومنافسه الكاميروني فرانسيس نغانو على لقب بطولة PFL للوزن الثقيل.

وأعلنت رابطة المقاتلين المحترفين، أن “معركة العمالقة” ستقام يوم السبت 19 أكتوبر القادم في الساحة الثقافية الحديثة في “ميدان” بالعاصمة السعودية الرياض.

ويعود الكاميروني نغانو نجم فنون القتال المختلطة وبطل العالم بلا منازع في الوزن الثقيل، إلى القفص بعد غياب طويل، لمواجهة بطل الوزن الثقيل في بطولات رابطة المقاتلين المحترفين، فيريرا، صاحب القامة الطويلة.

إذ قام فيريرا بهزيمة بطل بيلاتور للوزن الثقيل ريان بادر في 21 ثانية فقط في فبراير الماضي ضمن منافسات “أبطال المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور” التي أقيمت في الرياض.

كما سيشهد الحدث الرئيسي المشترك مواجهة أخرى على لقب عالمي، حيث ستدافع أعظم مقاتلة في الفنون القتالية المختلطة على مر التاريخ كريس سايبورغ عن لقبها، أمام بطلة رابطة المقاتلين المحترفين في فئتين للأوزان البطلة لاريسا باتشكو، التي تسعى لإثبات أنها الأفضل على مستوى العالم.

وقامت رابطة المقاتلين المحترفين بإضافة نزال الوزن الخفيف بين بطل العالم السابق في الوزن الريشة في بيلاتور AJ مككي، الذي سيواجه أصعب خصم له في مسيرته على حد التعبير وهو البطل بول هيوز ويعد مككي صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ بيلاتور بـ 18 فوزا، حيث يواجه الإيرلندي الذي يعتبره الكثيرون أفضل موهبة في الوزن الخفيف على مستوى العالم.

وسيتم بث عرض “معركة العمالقة” على الهواء مباشرة يوم السبت 19 أكتوبر عبر ESPN+ PPV في الولايات المتحدة وDAZN حول العالم.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: رابطة المقاتلین المحترفین معرکة العمالقة

إقرأ أيضاً:

موسكو تستضيف منتدى ابتكار “المدن السحابية” لدول “بريكس”

روسيا – تستضيف العاصمة الروسية موسكو الأسبوع الجاري فعاليات منتدى “بريكس” للابتكار، بمشاركة وفود من 14 دولة.

وينعقد منتدى الابتكار لـ”المدن السحابية”، المخصص لمناقشة مستقبل المدن الكبرى في مجموعة “بريكس” يومي 18 و19 من الشهر الجاري.

وسيشارك في الحدث قادة المدن الكبرى الرائدة في دول مجموعة “بريكس”، حيث سيحددون اتجاه تطور المدن الحديثة، وسبل المنافسة على جذب المواهب والاستثمار، والأدوات الرقمية في البناء.

ومن الشخصيات البارزة التي ستحضر المنتدى عمدة كوالالمبور ميمونة محمد شريف، وعمدة طهران علي رضا زاكاني، وعمدة باكو إلدار عزيز أوغلي عزيزوف، ومدير عام بلدية الدوحة منصور عجران البوعينين.

وتضم مجموعة “بريكس” 10 دول 3 منها عربية، ومنذ مطلع العام الجاري انضمت إلى المجموعة التي تضم روسيا والبرازيل والهند والصين وجنوب إفريقيا، مصر وإيران والإمارات والسعودية وإثيوبيا.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز
  • جوستافو جوميز، نائب رئيس شؤون المقاتلين ومدير النزالات لرابطة المقاتلين المحترفين :”نزال القحطاني والحياصات المرتقب، مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي”
  • «رابطة المحترفين» تنظم ورشة «دورة تراخيص الأندية»
  • نصف نهائي “دوري المقاتلين” يشعل أجواء “بوليفارد سيتي” الرياض
  • نصف نهائي "دوري المقاتلين" يشعل أجواء "بوليفارد سيتي" الرياض
  • نزالات موسم الرياض – نسخة ويمبلي على MBC مصر وMBC أكشن وMBC1 و”شاهد”
  • “الرياض” تحتضن الورشة السابعة لمشروع توثيق كرة القدم السعودية
  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • موسكو تستضيف منتدى ابتكار “المدن السحابية” لدول “بريكس”