على مدار 5 أيام كاملة تمكن الفنان أحمد حاتم من أن يحافظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية ويحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات بفيلمه الجديد عاشق الذي تم طرحه مؤخرا.

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن» إن فيلم عاشق احتل أمس المركز الأول محققا إيرادات بلغت مليون و300 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم عاشق شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمر زهران وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن أحمد حاتم عُرض له مؤخرًا مسلسل عمر أفندي، والذي شارك فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم أية سماحة ومصطفى أبو سريع ومارتينا عادل وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم عاشق عاشق أحمد حاتم المرکز الأول من الفنانین أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر

 

 

تبدأ صالات السينمات خارج مصر في استقبال فيلم "عاشق" استعداد لطرحه بجميع السينمات وذلك يوم 26 سبتمبر المقبل.

ونشر أحمد حاتم من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري مقطع من الفيلم ليعلن عن موعد طرحه خارج مصر معلقًا:"فيلم عاشق يوم 26 سبتمبر بجميع السينما خارج مصر".

 


قصة فيلم "عاشق"


تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع   قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

فريق عمل عاشق

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.


إيرادات فيلم عاشق

حقق فيلم "عاشق" في أول أيام عرضه أمس إيرادات بلغت مليونًا و43 ألفًا و626 جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام بهذا الرقم.

آخر أعمال أحمد حاتم

عرض منذ فترة قريبة عمر أفندي وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أحداث مسلسل عمر أفندي


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • أحمد حاتم يتألق في شباك الإيرادات بفيلم "عاشق"
  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • أحمد حاتم يحافظ على صدارة شباك التذاكر بإيرادات 876 ألف جنيه
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول