أجرى الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، جولة تفقدية شاملة لمتابعة آخر الاستعدادات في المدن الجامعية، استعدادًا لاستقبال الطلاب في العام الدراسي الجديد 2024/ 2025.

ورافق «الدمرداش» في جولته الدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان، المشرف على قطاع شئون التعليم والطلاب، حيث تفقد جميع المرافق والخدمات المقدمة في المدن الجامعية للبنين والبنات

توفير بيئة آمنة للطلاب في المدن الجامعية

وأكد رئيس الجامعة، خلال الجولة، أهمية توفير بيئة آمنة ومريحة للطلاب، مشددًا على ضرورة الاهتمام بصيانة المباني وتوفير جميع الخدمات الأساسية، كما شدد على أهمية توفير فرص متساوية لجميع الطلاب، بما في ذلك ذوي الهمم، وذلك من خلال توفير كافة التسهيلات اللازمة لهم

اتخاذ إجراءات السلامة الكاملة لاستقبال الطلاب

من جانبه، أكد الدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان استعداد الجامعة التام لاستقبال الطلاب، مشيرًا إلى أن جميع الإجراءات اللازمة قد تم اتخاذها لضمان انطلاق العام الدراسي الجديد بسلاسة ويسر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة العريش الطلاب التعليم المدن الجامعیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، جولة تفقدية بالمدن الجامعية بكفر سعد لتفقد أعمال الصيانة بها، رافقه خلالها الدكتور محمد سعيد المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية، والدكتور عوض الله سليمان مدير عام المدن الجامعية.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن الجامعة على تطوير المدن الجامعية بشكل مستمر ودائم لتكون مكانًا ملائمًا للإقامة والإعاشة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب.

وخلال الجولة اطمأن "الجيزاوى " علي أعمال الصيانة التي يتم تنفيذها داخل المدن الجامعية، مشيرا إلي أن إدارة الجامعة حريصة على المتابعة الدورية لأعمال الصيانة، والتجديد في جميع المرافق داخل الجامعة، ورفع كفاءة المنشآت، لتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.

ووجه رئيس الجامعة بسرعة الإنتهاء من أعمال الصيانة والالتزام بالمواعيد المحددة المتفق عليها قبل بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يستعرض الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • 5 خطوات للتقديم في المدن الجامعية الآن بالمحافظات عبر موقع الزهراء
  • محافظ أسوان يتفقد عددا من المدارس لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024/2025
  • رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • وكيل تعليم أسيوط: الانتهاء من الاستعدادات النهائية لاستقبال العام الدراسي الجديد الأحد المقبل   
  • محافظ المنيا يستعرض جاهزية مدارس سمالوط لاستقبال العام الدراسي الجديد
  • الغربية تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد بحملات تشجير ونظافة (صور)
  • 10 ضوابط للإقامة في المدن الجامعية