صحيفة صدى:
2024-09-18@23:22:55 GMT

لامين يامال يجري الإحماءة على طريقة مارادونا .. فيديو

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

لامين يامال يجري الإحماءة على طريقة مارادونا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

وكالات

جذب لامين يامال، نجم برشلونة، الأنظار بقوة خلال مواجهة فريقه لنظيره جيرونا، أمس الأحد، إذ سجل ثنائية في انتصار فريقه الكبير بنتيجة 4-1 في ديربي كتالونيا، ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

وقبل انطلاق اللقاء ضد جيرونا، خطف النجم الشاب الأنظار، ولكن بطريقة مختلفة خلال عمليات الإحماء، إذ تمت مقارنة ما فعله بما كان يفعله الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا أيضا قبل انطلاق اللقاءات، حيث كان يتلاعب بالكرة بطريقة رائعة تخطف أنظار الجماهير.

وأصبح يامال الأكثر مساهمة تهديفية على صعيد الدوري الإسباني هذا الموسم بواقع 7 أهداف، حيث قال عقب المباراة: “نحن نريد الفوز في كل مباراة، لأنه من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني، يجب أن ننتصر بأكبر عدد ممكن من المباريات، عادةً ما يكون اللقاء الأول بعد التوقف؛ بسبب المباريات الدولية صعبا. لقد ذهبنا إلى المباراة بشكل مباشر، والآن نركز على مواجهة موناكو”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/rZAA_kb_aaF27k6-.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: برشلونة لامين يامال مارادونا

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني

القاهرة - صفا

يشهد اليوم الأربعاء إقامة مباريات مرتقبة على الصعيد العالمي، حيث تستكمل مواجهات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني ريال بيتيس ضد خيتافي: تلعب المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 5. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا سبارتا براج ضد سالزبورج: تلعب المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2. بولونيا ضد شاختار دونتسك: تلعب المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1. باريس سان جيرمان ضد جيرونا: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2. مانشستر سيتي ضد إنتر: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1. كلوب بروج ضد بوروسيا دورتموند: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 3. سيلتك ضد سلوفان براتيسلافا: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 4.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل «الكوردن بلو» بطريقة سهلة وبسيطة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
  • كرة القدم بعد مارادونا
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • طريقة عمل كيكة الشوكولاته الهشة.. بطريقة اقتصادية 100%
  • تصريحات قوية من مدرب موناكو عن مواجهة برشلونة وخطة إيقاف لامين يامال
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة