حالة من السعادة تعيشها الشاعرة منة القيعي، ابنة مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي عدلي القيعي، بعد إعلان خطبتها من صانع المحتوى يوسف حشيش، في جو أسري، خلال الساعات الماضية، ما جعل اسمهما يتصدر محركات البحث، بعد ارتباطهما الرسمي.

«مبروك يا ابن المحظوظة» على نغمات الأغنية التي قامت منة القيعي بكتابة كلماتها للفنان أحمد سعد، احتفت الأخيرة بخطبتها على يوسف حشيش، بوضع صور من قراءة الفاتحة عبر خاصية «ستوري» على «إنستجرام».

منة القيعي تحتفل بخطبتها على أنغام «مبروك يا ابن المحظوظة»

وهنأ نجوم الفن الشاعرة الغنائية عبر حسابها، حيث كتب الفنان شيكو: «مبروك يا مونز»، بينما علقت أسما شريف منير: «ده خبر في منتهى اللذاذة بجد، مبروك جدًا»، بينما هنأتها الفنانة داليا شوقي بجملة: «يا حبايبي ربنا يسعدكم يا رب»، فيما وضعت المطربة كارمن سليمان صورة لهما معلقة: «ألف مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدكم يا رب».

وأعادت منة القيعي نشر صور احتفالات صديقاتها بخطبتها على صانع المحتوى يوسف حشيش، والذي أعلن خطبتهما عبر حسابه على «إنستجرام» بجملة: «وطنط تبقى حماتي».

من هي منة القيعي؟

وتعد منة القيعي واحدة من أبرز الشاعرات خلال السنوات الأخيرة، حيث كتبت العديد من أشهر الأغنيات على رأسها أغنية الغزالة رايقة في فيلم «من أجل زيكو»، و«سايرينا يا دنيا» و«مبروك يا ابن المحظوظة» و«اختياراتي» للفنان أحمد سعد، فضلا عن  تتر مسلسل «اللعبة» للثنائي شيكو وهشام ماجد، وتتر مسلسل «الزوجة 18» للفنان حسن الرداد.

منة القيعي هي نجلة مدير التعاقدات السابق بالنادي الأهلي عدلي القيعي، وتبلغ من العمر 31 عاما، وهي خريجة الجامعة الأمريكية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منة القيعي يوسف حشيش مبروک یا ابن المحظوظة منة القیعی

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على تهنئة الفنانة إيمان العاصي على مسلسل برغم القانون بعد عرض أولى حلقاته، وهو أول بطولة مطلقة لها.

وجاءت تعليقات الفنانين عبر إنستجرام كالتالي، قالت دينا فؤاد: ربنا يكرمك، أما دنيا عبدالعزيز قالت: مبروك يا حبيبة قلبي، وقالت رانيا منصور: مبروك شكله تحفة، وقالت بسنت شوقي: مبروك حبيبتي.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎emanelassiofficial‎‏ (@‏‎emanelassiofficial‎‏)‎‏

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون عدد كبير من نجوم الفن من بينهم إيمان العاصي، محمد محمود عبدالعزيز، محمد القس، وليد فواز، عايدة رياض، رحاب الجمال، وآخرين من إخراج شادي عبدالسلام وتأليف نجلاء الحديني.

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن تشارك فى افتتاح "أولادنا" الملتقى الدولى الثامن لفنون ذوى القدرات الخاصة
  • لترشيحه للأوسكار.. نجوم الفن يهنئون صناع فيلم رحلة 404
  • عزاء ناهد رشدي بحضور نجوم الفن.. صور
  • بعد تصدرهما الترند.. أبرز المعلومات عن يوسف حشيش خطيب منة عدلي القيعي؟
  • نجوم الفن يهنئون أحمد فريد على معرضه الجديد: «حكاية النور» ساحرة
  • بالصور.. نجوم الفن والمشاهير يحتفلون بمعرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد
  • صور جديدة من خطوبة منة عدلي القيعي على الفنان يوسف حشيش.. كيف بدت؟
  • نجوم الفن يهنؤون منة عدلي القيعي بخطبتها على الفنان يوسف حشيش
  • نجوم الفن يهنئون إيمان العاصي بعد عرض أولى حلقات مسلسل برغم القانون