حصلت أمانة المنطقة الشرقية، ممثلة في الإدارة العامة لرفع كفاءة المشاريع، على الختم الرقمي عن منظومة إدارة المشاريع (QMS) المقدم من هيئة الحكومة الرقمية، والذي يهدف إلى توثيق المنصات والتطبيقات الحكومية.
ويأتي هذا الإنجاز تأكيدًا على التزام الأمانة بتعزيز موثوقية المنصات الرقمية الحكومية، وزيادة ثقة المستفيدين بخدماتها الإلكترونية، إضافة الى أنه ثمرةً للبنية المؤسسية داخل الأمانة، التي أسهمت في تبني وتفعيل المنهجيات والممارسات المؤسسية وفقًا لمعايير البنية المؤسسية الوطنية.


أخبار متعلقة بقيق.. سفلتة 59 ألف م2 من الطرق لدعم البنية التحتية وتعزيز انسيابية المروربالصور.. 20 جهة حكومية و12 جالية يجسدون "لوحة وطن" بالخُبر .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } 1
واستطاعت الأمانة تحقيق هذا الاعتماد في وقت قياسي، لتكون من أوائل الجهات في قطاع المشاريع والإنشاءات التي تحصل على شهادة الاعتماد من هيئة الحكومة الرقمية.
وأطلقت هيئة الحكومة الرقمية خدمة الختم الرقمي لتوثيق المنصات والتطبيقات الحكومية، حيث يتم إصدار الختم الرقمي للجهات الحكومية عند تسجيل منصاتها الرقمية لدى الهيئة، ويسهم هذا الختم في تعزيز المصداقية والشفافية، مما يعزز من كفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس اليوم الدمام أمانة الشرقية هيئة الحكومة الرقمية الختم الرقمي الختم الرقمی

إقرأ أيضاً:

أمانة جدة تلزم بتسجيل الشاحنات في منصة ” مدينتي ” لدخول المدن الصناعية

جدة : البلاد

أعلنت أمانة محافظة جدة، بالتعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، عن إلزامية تسجيل الشاحنات في منصة “مدينتي” وتوثيق التعاقد إلكترونيًا، وعدم السماح بدخول الشاحنات غير المسجلة إلى المدن الصناعية.

 وأوضحت الأمانة ، أن هذا الإجراء يهدف إلى تحسين المشهد الحضري والحد من التشوه البصري بالتعاون مع الجهات المعنية، فيما تأتي هذه الخطوة ضمن جهود الأمانة للمحافظة على المرافق العامة، والحد من الرمي العشوائي للنفايات، بجانب تعزيز جودة الحياة وتحسين البيئة الحضرية، بما ينعكس إيجابًا على سكان المدينة وزائريها.

مقالات مشابهة

  • أمانة مجلس الوزراء: إيقاف بيع العقارات الحكومية لموظفيها غير دقيق
  • التدريب على آلية إدارة الفعاليات المؤسسية بمحافظة مسندم
  • أمانة منطقة الباحة تنهي استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ 94
  • أمانة جدة تلزم بتسجيل الشاحنات في منصة ” مدينتي ” لدخول المدن الصناعية
  • أمانة جدة تلزم بتسجيل الشاحنات في منصة " مدينتي " لدخول المدن الصناعية
  • محاكم دبي ودبي الرقمية تبحثان سبل التحول الرقمي في النظام القضائي
  • محاكم دبي تجتمع مع هيئة دبي الرقمية لبحث سبل التحول الرقمي في النظام القضائي
  • «الإمارات الصحية» الثانية في الخدمات الحكومية الرقمية
  • الاربعاء..الأمانة العامة لمجلس المناقصات تطلق برنامج إمكان 2 لتطوير الكوادر العاملة في المشاريع والعقود الحكومية