وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة في الحادية عشرة صباح اليوم الاثنين قادمة العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، واستغرقت الرحلة نحو خمس ساعات تقريبًا.

إبراهيم عبدالخالق: الزمالك سيظهر بشكل أفضل مع مشاركة الصفقات وعودة المصابين شريف إكرامي يكشف كواليس حديثه مع الشيبي لحل أزمته مع الشحات.

. وحقيقة ممارسات "السحر" في المنتخب


وكان الزمالك حقق الفوز على منافسه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي. 
 

ويستضيف الزمالك نظيره الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في الثامنة مساء الجمعة 20 سبتمبر باستاد القاهرة الدولي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرطة الکینی

إقرأ أيضاً:

بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا للزمالك

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرطة الكيني إلى القاهرة منذ قليل، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

زكي عبدالفتاح: حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا

ومن المقرر أن يخوض فريق الشرطة الكيني تدريبه الأساسي غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الشرطة الكيني باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وواصل محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي، من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.
وأدى "الونش" التدريبات التأهيلية سواء بالكرة أو بدونها  تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، وإشراف من الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له.
واطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي على حالة محمود "الونش" من خلال جلسه مع اللاعب أثناء أداء التدريبات التأهيلية، و منحه بعض التعليمات والنصائح لتنفيذها.
 

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة قبل مواجهة الزمالك
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا للزمالك
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا
  • بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني بكأس الكونفدرالية
  • الزمالك يصل القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني