تذيل فيلم أهل الكهف من بطولة الفنان خالد النبوي إيرادات الأفلام المنافسة بدور العرض، حيث جاء في المرتبة الأخيرة، مما يعرضه للسحب، خاصة أن السينما تستعد خلال الفترة المقبلة لاستقبال عدد كبير من الأعمال الجديدة.

إيرادات فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي، أن فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي تذيل إيرادات الأفلام المعروضة، وقد حقق أمس 1490 جنيها فقط.

أبطال فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم للأديب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، يشارك في بطولته خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، مصطفى فهمي، رشوان توفيق.

منافسة فيلم أهل الكهف

وينافس فيلم أهل الكهف في دور العرض السينمائية بجانب عدد من الأفلام، من بينها ولاد رزق 3 للفنان أحمد عز واللعب مع العيال لمحمد إمام وعصابة الماكس لأحمد فهمي وجوازة توكسيك لليلي علوي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم أهل الكهف خالد النبوي الفنان خالد النبوي إيرادات الافلام فیلم أهل الکهف خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة

الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشارقة يبحث عن «أفضل انطلاقة» في «الأبطال 2» أمام الاستقلال منتدى الشارقة الاستثمار يبحث الرؤية المستقبلية للاقتصادات الذكية

افتتحت الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأميركية في الشارقة، المركز الطلابي في حرم الجامعة بعد تجديده وإعادة تصميمه. ويجسد المركز روح ريادة الأعمال وإبداع طلبة وخريجي الجامعة، موفراً مزيجاً مميزاً من الفرص الترفيهية والتفاعل الاجتماعي، والاستفادة من المنافذ التجارية التي تقدم خيارات طعام صحية. وأشارت الشيخة بدور إلى أن المركز الطلابي هو في قلب تجربة الجامعة الأميركية في الشارقة، حيث يعكس التزام الجامعة بالابتكار وريادة الأعمال، وتعزيز الروح المجتمعية. وقالت: «يجسد هذا المركز روح ريادة الأعمال التي تميز الجامعة الأميركية في الشارقة على كل المستويات». 
يضم المركز الطلابي حالياً مجموعة متنوعة من المشاريع التي يديرها خريجو الجامعة، والتي تقدم خيارات وجبات طازجة ومغذية وصحية.

مقالات مشابهة

  • فيلم عاشق يحتل المرتبة الأولى في الإيرادات ويحقق 8.4 مليون جنيه خلال أسبوع
  • إيرادات الأفلام.. «عاشق» يواصل تصدر شباك التذاكر بدور السينما
  • 1000 جنيه.. إيرادات فيلم «أهل الكهف» بدور العرض السينمائية أمس
  • فيلم أهل الكهف في المركز الأخير بالسينما.. حقق 1012 جنيها خلال يوم واحد
  • بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية بالشارقة
  • انتعاشة في إيرادات الأفلام بالسينما.. حققت 2.2 مليون جنيه في 24 ساعة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • فيلم «أهل الكهف» مهدد بالسحب من دور العرض السينمائية
  • فيلم «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم