تركيا – بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين.

وفي إطار فعالية كونتيننتال باس، عبر روز لاعب فريق ريد بول جسر 15 يوليو عبر الحبل الرفيع من آسيا إلى أوروبا، الأحد.

وتابع السكان المحليون في الجانب الآسيوي الحدث على شاطئ نقاشتبه لشهادة هذه اللحظة التاريخية وتوثيقها عبر أجهزة الهاتف المحمولة.

وبدأت المغامرة في الساعة 18:00 مساء وانتهت عند الساعة 19:00.

ويعد روز بطل العالم ثلاث مرات وحاصل على العديد من الأرقام القياسية العالمية في المشي على الحبال.

المصدر: RT

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني

القاهرة - صفا

يشهد اليوم الأربعاء إقامة مباريات مرتقبة على الصعيد العالمي، حيث تستكمل مواجهات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

مباريات اليوم في الدوري الإسباني ريال بيتيس ضد خيتافي: تلعب المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 5. مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا سبارتا براج ضد سالزبورج: تلعب المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2. بولونيا ضد شاختار دونتسك: تلعب المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1. باريس سان جيرمان ضد جيرونا: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 2. مانشستر سيتي ضد إنتر: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 1. كلوب بروج ضد بوروسيا دورتموند: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 3. سيلتك ضد سلوفان براتيسلافا: تلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس 4.

مقالات مشابهة

  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 19- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18/09/2024 في دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني
  • أحمد الحربي: قارة آسيا محظوظة بوجود الهلال.. فيديو
  • مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا اليوم الأربعاء 18-9-2024 والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024-2025
  • مغامرة تحبس الأنفاس.. أول رياضي في العالم يعبر مضيق البوسفور مشياً على الحبل
  • الإعلام الحربي يوزع في الساعة التاسعة والنصف مشاهد لإسقاط الطائرة الأمريكية MQ_9
  • مشياً على الحبل.. مغامر يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا
  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك