أكد الشيخ عبدالله آل حامد رئيس المكتب الوطني للإعلام ورئيس مجلس إدارة مجلس الإمارات للإعلام، أن الإمارات دولة لا تعرف المستحيل ولا ترضى بغير المركز الأول، بفضل رؤى وتوجيهات القيادة الحكيمة وإرادة أبناء الوطن.

وعلق الشيخ عبدالله آل حامد، على تغريدة نشرها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على "إكس"، قائلاً: "في الإمارات، لا نعترف المستحيل، ولا نرضى بغير المركز الأول.

. من الصحراء إلى الفضاء، نمضي بثقة نحو مستقبل مليء بالابتكارات والإنجازات المستدامة".
وتابع: "في كل يوم نرى طموحات وأحلام تتحول إلى إنجازات عظيمة بفضل رؤى وتوجيهات قيادتنا الرشيدة وإرادة أبناء الإمارات"، مضيفاً "هنا نصنع المستقبل، ونحول الأحلام إلى واقع ملموس.. اصنع مستحيلك في الإمارات".
ونشر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر حسابه على "إكس"، فيديو يؤكد مكانة الإمارات وجهة عالمية مثالية لصناعة المستحيل، معلقاً عليه قائلاً: "اصنع مستحيلك في الإمارات".

#محمد_بن_راشد: اصنع مستحيلك في الإماراتhttps://t.co/8x1Lstw0Kg pic.twitter.com/aS9rpUcU8H

— 24.ae | الإمارات (@24emirates24) September 16, 2024

في الإمارات، لا نعترف بالمستحيل، ولا نرضى بغير المركز الأول...من الصحراء إلى الفضاء، نمضي بثقة نحو مستقبل مليء بالابتكارات والإنجازات المستدامة. في كل يوم نرى طموحات وأحلام تتحول إلى إنجازات عظيمة بفضل رؤى وتوجيهات قيادتنا الرشيدة وإرادة أبناء الإمارات.
هنا نصنع المستقبل، ونحول… pic.twitter.com/Oooi58lSRJ

— Abdulla M Alhamed (@AMB_Alhamed) September 16, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات فی الإمارات بفضل رؤى

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد: الدبلوماسية الإماراتية نموذج عالمي بفضل جهود عبدالله بن زايد

التقى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مقر وزارة الخارجية بأبوظبي، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية.

وقال الشيخ حمدان بن محمد، عبر إكس: "التقيت اليوم أخي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال زيارتي لمقر وزارة الخارجية في أبوظبي، حيث اطلعت من سموه على منظومة عمل الوزارة وجهودها الاستثنائية في ترسيخ مكانة الدولة عالمياً وبناء شراكات إقليمية ودولية تخدم مصالحنا الوطنية".

وأكد أن "الدبلوماسية الإماراتية تعكس رؤية قيادتنا الرشيدة في أن تكون الإمارات نموذجاً للتعاون الدولي والدبلوماسية البناءة.. نشكر سموه ونشكر فريق وزارة الخارجية على جهودهم الكبيرة ودورهم في خدمة دولتنا ورعاية مصالح مواطنينا في الخارج".

التقيت اليوم أخي سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال زيارتي لمقر وزارة الخارجية في أبوظبي، حيث اطلعت من سموه على منظومة عمل الوزارة وجهودها الاستثنائية في ترسيخ مكانة الدولة عالمياً وبناء شراكات إقليمية ودولية تخدم مصالحنا الوطنية ... الدبلوماسية الإماراتية تعكس رؤية قيادتنا… pic.twitter.com/a0mmw3d1Vd

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) September 18, 2024

مقالات مشابهة

  • النائب العام: الخطاب الملكي يعكس رؤية القيادة وحرصها على التطوير
  • عبدالله آل حامد: علاقاتنا الموثوقة جعلت الجواز الإماراتي الأقوى عالمياً
  • حمدان بن محمد: الدبلوماسية الإماراتية نموذج عالمي بفضل جهود عبدالله بن زايد
  • عبدالله آل حامد: قيادة الإمارات لا تعرف المستحيل
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • “اصنع مستحيلك في الإمارات”
  • محمد بن راشد: اصنع مستحيلك في الإمارات
  • فيديو | محمد بن راشد: اصنع مستحيلك في الإمارات