بوابة الفجر:
2024-09-18@23:26:39 GMT

جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

‬قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إن "فريقه سيتأقلم مع الأسبوع الحالي الصعب من خلال الاستعانة بلاعبي الأكاديمية من الشبان، وذلك قبل انطلاق مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم".

جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي

ويستعد فريق غوارديولا للكثير من الأحداث، إذ من المقرر أن تبدأ جلسة استماع مستقلة في مزاعم 115 انتهاكًا من مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين، قبل يومين من استضافته إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.


ويستضيف مانشستر سيتي بعدها آرسنال  في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ثم واتفورد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الثلاثاء المقبل.

صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

وقال غوارديولا إن "فريقه سيحتاج للتأقلم مع الموسم الحالي الذي من المتوقع أن يخوض خلاله نحو 75 مباراة".
وأبدى العديد من لاعبي مانشستر سيتي، بينهم كيفن دي بروين ومانويل أكانجي وبرناردو سيلفا، مخاوفهم بشأن الجدول المزدحم هذا الموسم مع توسيع بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.
وقال غوارديولا للصحافيين "ليس لدي رأي (بشأن نظام البطولة). الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قرر ذلك ونحن نريد أن نشارك لذلك سنلعب بهذا النظام".
"نعم، هناك المزيد من المباريات (في الجدول)، لكن هذا هو الوضع. ماذا يمكننا أن نفعل؟ يوم الأربعاء سنلعب ضد أفضل فريق في إيطاليا ثم يوم الأحد سنلعب ضد أفضل فريق محلي منافس في الموسمين الماضيين.
"ثم يوم الثلاثاء ستكون هناك مباراة أخرى. لدينا أكاديمية. علينا أن نتكيف وننطلق. أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا لذلك سنلعب".

وتم توسيع البطولات الأوروبية الثلاث للأندية إلى 36 فريقًا هذا الموسم وبدأت اتحادات اللاعبين المحترفين في أوروبا إجراءات قانونية ضد الاتحاد الدولي (الفيفا) بشأن كأس العالم للأندية الموسعة للرجال المكونة من 32 فريقا والتي تبدأ في يونيو (حزيران) المقبل في الولايات المتحدة.
وفي الموسم الماضي، سجلت إنجلترا أعلى عدد من المباريات المحلية المتتالية، 87 مباراة، بين البطولات المحلية الأوروبية الكبرى، بينما بلغ متوسط وقت التعافي بين أندية الدوري الممتاز 67.3 ساعة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دوری أبطال أوروبا مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يواجه اليوم الأربعاء، فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضد نظيره إنترميلان الإيطالي، وتقام المواجهة على ستاد الاتحاد، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنترميلان في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

ويبحث العديد من الأشخاص عن موعد المرتقب لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ضمن الجولة الأولى دوري أبطال أوروبا 2024-2025 والتي تقام اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب الاتحاد.

وتنطلق صافرة حكم بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ثنائية هالاند تقود مانشستر سيتي للاستفاقة من كمين برينتفورد المفاجئ مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر في دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباريات دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وسيتم بث مباراة مانشستر سيتي وإنتر عبر قناة beIN Sports 1.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا | مانشستر سيتي يتعادل مع إنتر ميلان
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • رابط مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا مباشر بدون تقطيع HD
  • دوري أبطال أوروبا.. تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة إنتر ميلان
  • مان سيتي ضد إنتر ميلان.. التشكيلة الرسمية لقمة دوري أبطال أوروبا
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • "ميزة وعيب" بيب جوارديولا يتحدث عن شكل دوري أبطال أوروبا الجديد
  • غوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي