مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة.. هل كانت محاولة قتل؟

تطورات مفاجئة في حادث سقوط فهد المولد، لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي، من شرفة منزله خلال قضاء عطلته في مدينة دبي، ما تسبب في نقله إلى الرعاية المركزة، خلال الساعات الماضية، في حالة حرجة.

تطورات حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله

«التحفظ على بعض الأشخاص الذين كانوا برفقته»، هكذا فجرت صحيفة «سبورت 24» السعودية مفاجأة كبرى، بعدما أعلنت عن وجود شبهة جنائية في حادث فهد المولد، بعد أن أثبتت التحقيقات تعرضه لضربات على الرأس وفي أنحاء جسده قبل السقوط من شرفة منزله في الدور الثاني.

شبهة جنائية في سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي

هل كانت محاولة قتل؟ بات هذا السؤال يراود جماهير الكرة السعودية، في ظل التحقيقات التي تجريها شرطة دبي في الوقت الحالي، في ظل وجود شبهة جنائية في الحادث، حيث أصدرت القيادة بيانا جاء نصه: «وقالت القيادة في بيانها المقتضب: «في إطار التزامها الشفافية، تؤكد القيادة العامة لشرطة دبي أن التحقيقات مستمرة، وسيتم إبلاغ الجهات المختصة بنتائج هذه التحقيقات حال الانتهاء منها».

يعاني فهد المولد من كسور في الجمجمة، وكسور في الرقبة وأماكن متفرقة في الجسد، حيث رفضت المستشفى التي يرقد بها في دبي نقله إلى الرياض لاستكمال العلاج، حيث وصفوا حالته بأنها بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في «العناية الفائقة» حالياً.

صحيفة «المدينة» السعودية كانت أكدت أن صديق شخصي للاعب الشباب السعودي، هو من اكتشف الحادث، بعدما شعر بعدم وجوده بالمنزل، ليبحث عنه في كل مكان قبل أن يكتشف وجوده دون حِراك أسفل شرفة المنزل، ليتصل بالشرطة على الفور.

وبحسب صحيفة «الشرق الأوسط» يعيش لاعبي فريق الشباب حالة صعبة بسبب الظرف الصحي القاسي الذي يواجهه زميلهم فهد المولد، بينما أصدرت الأندية السعودية المنافسة في الدوري السعودي العديد من المنشورات التي تطلب من الجميع الدعاء للنجم السعودي في ظل الحالة الصحية الحرجة التي يمر بها في الوقت الحالي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فهد المولد الدوري السعودي الشباب السعودي من شرفة منزله شبهة جنائیة فهد المولد فی حادث

إقرأ أيضاً:

صحيفة: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله

رام الله - دنيا الوطن
كشفت صحيفة (وول ستريت جورنال) الأميركية عن تفاصيل جديدة بشأن أجهزة الاستدعاء "البيجر"، التي يحملها المئات من عناصر (حزب الله) وانفجرت بشكل غير متوقع، اليوم الثلاثاء، وأسفرت عن استشهاد تسعة أشخاص وإصابة نحو ثلاثة آلاف، في حدث غير مسبوق وقع في جميع أنحاء لبنان.
ونقلت الصحيفة عن أشخاص مطلعين على الأمر أن أجهزة الاستدعاء المتضررة كانت من شحنة جديدة تلقاها الحزب في الأيام الأخيرة، كما نقلت عن شركة (لوبك إنترناشيونال الأمنية) أن سبب انفجار أجهزة الاتصال هو على الأرجح برمجيات خبيثة.

وقال مسؤول في (حزب الله) إن مئات المقاتلين لديهم مثل هذه الأجهزة، وتكهن بأن برامج ضارة ربما تسببت في تسخين الأجهزة وانفجارها. وقال المسؤول إن بعض الناس شعروا بأن هذه الأجهزة تسخن ولذلك تخلصوا منها قبل أن تنفجر.

وأضاف في تصريحات صحفية، أنه لم يتسنَّ على الفور تحديد سبب التفجيرات التي انتشرت في أنحاء لبنان في عدة مناطق يوجد فيها حزب الله بكثافة. ولم يعلق الجيش الإسرائيلي على الفور.

وقال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت لتحديد العدد الإجمالي للضحايا، لكنه قدر أن عدد حالات دخول غرف الطوارئ في مستشفيات جنوب لبنان، وهو معقل لحزب الله، مرتفع للغاية.

ويأتي الحادث وسط تصاعد التوتر على طول الحدود اللبنانية مع إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • صحيفة: أجهزة البيجر التي طالتها التفجيرات هي من شحنة جديدة تلقاها حزب الله
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • مهدد بالشلل.. تطورات حالة اللاعب السعودي فهد المولد بعد سقوطه من الشرفة
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • تطورات جديدة في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي
  • آخر مستجدات حالة فهد المولد الصحية
  • تسريبات تكشف حقيقة تحول حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله إلى “شبهة جنائية”
  • "التحقيقات الاتحادي" يحقق في حادث ترامب على أنه "محاولة اغتيال"