عاد اسم الإعلامية المصرية إيمان الحصري لصدارة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لأزمة صحية جديدة خلال الساعات الماضية، وإجرائها عملية جراحية دقيقة.

وكتب الإعلامي أحمد سالم عبر صفحته على فيس بوك: "دعواتكم للصديقة الغالية إيمان الحصري بالشفاء العاجل، لأنها تخضع لعملية دقيقة جداً، وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعاً".

وكانت الإعلامية إيمان الحصري قد تعرضت لأزمة صحية عنيفة قبل 3 سنوات، وتصدّرت قصتها آنذاك حديث رواد مواقع التواصل، بعد أن تسبب خطأ طبي في تدهور حالتها الصحية، وكادت تفقد حياتها بسببه.

وتبيّن أن الطبيب الذي أجرى لها جراحة في الأمعاء والقولون، قد ارتكب خطأ طبياً ما، أدى إلى خضوعها لعملية جراحية جديدة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية، لكن الحالة تفاقمت وخضعت لسبع عمليات جراحية في 21 يومياً.

بعدها سافرت إلى ألمانيا بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية لاستكمال تلقي العلاج، إلى أن عادت للشاشة مجدداً بعد تعافيها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2022.
وكان آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، في إحدى حلقات برنامج "حد النجوم" على قناة dmc، قبل أسابيع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية مصر إیمان الحصری

إقرأ أيضاً:

حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية

خاص

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حقيقة الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة، عن خضوعها لجراحة عاجلة، مؤكدة على أنها بحالة جيدة وتم تفسير زيارتها للمستشفى بشكل خاطئ .

وقالت عبدالوهاب في تصريحات للصحافة المحلية إن كل ما هنالك أنها زارت صديقًا لها بمستشفى أجرى عملية جراحية، مشيرة إلى أن بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل صنعت قصة وهمية لا أساس لها.

وذكرت العديد من الصحف المصرية مسبقًا ، تواجد شيرين عبد الوهاب، في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي في القاهرة، مشيرة إلى أنها دخلت إلى المستشفى بعدد من الحقائب، وكانت تحمل في يدها وسادة باللون الأبيض، لإجراء عملية جراحية، بحسب مصادر من داخل المستشفى .

وفي سياق متصل ، قررت الجهات القضائية في مصر حفظ التحقيق في البلاغ الذي تقدمت به شيرين عبد الوهاب ضد طليقها حسام حبيب، وذلك بعد تصالحهما ،خلال التحقيقات، إذ قدمت شيرين تقريرًا طبيًا يتضمن تفاصيل الإصابات التي تعرضت لها، والتي ادعت أنها كانت نتيجة اعتداء من طليقها.

مقالات مشابهة

  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • 7 عمليات جراحية في 21 يوما.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • اليوم.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا
  • بعد تدهو حالتها الصحية.. إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • إيمان الحصري تخضع لعملية جراحية في ألمانيا غدا
  • لهذا السبب.. إيمان الحصري تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد خضوعها لعملية جراحية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • الإعلامية إيمان الحصري تخضع لعملية جراحة دقيقة