بوابة الوفد:
2024-09-18@23:07:23 GMT

سقوط طالب صدم موظفًا بسيارته وتسبب في وفاته

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة بمصادمة ومتوفى بطريق الأوتوستراد بدائرة القسم.

 

ضبط 35 ألف مخالفة مرورية متنوعة ضبط 188 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية

 

بالإنتقال والفحص تبين أنه حال عبور (موظف- مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين) الطريق محل البلاغ إصطدمت به سيارة "مجهولة" ولاذت بالفرار نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

بإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (طالب- مقيم بدائرة قسم شرطة المعادى).. عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة.. وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

 

في سياق آخر، تباشر جهات التحقيق بالقاهرة ، التحقيقات مع شاب استدرج طالبة وعاشرها معاشرة الأزواج على مدار أسبوعين  داخل شقة بمنطقة المطرية.

حبس المتهم استدرج طالبة والتعدي عليها جنسيًا على مدار أسبوعين بالمطرية 

وتلقى قسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة ، بلاغا من مدرس بغياب نجلته طالبة عمرها 13 سنة، تعانى من تأخر ذهني  لمدة أسبوعين وعودتها للمنزل.

وأضاف الأب فى بلاغه أن ابنته أخبرته باعتداء عامل فى منتصف العقد الثالث من العمر عليها جنسيًا ومعاشرتها معاشرة الأزواج بشقته على مدار الأسبوعين. 

وتمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

القبض على المتهم بسرقة 1100 تابلت من مخازن التعليم بأكتوبر

كما نجحت أجهزة الأمن بالجيزة في القبض على المتهم بسرقة مخازن وزارة التربية والتعليم، من داخل مدينة طيبة التعليمية والاستيلاء على عدد 1100 جهاز تابلت.

وكانت البداية ببلاغ من مدير الشؤون المالية بمدينة طيبة التعليمة، لاكتشافهم سرقة عدد 1100 جهاز تاب من داخل المخازن، ووجه اتهام لمدير المخازن واثنين من مساعديه تم التحقيق معهم وحبسهم على ذمة التحقيقات.

بعرض البلاغ على اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، كلف اللواء هاني شعراوي نائب مدير المباحث، بقيادة فريق بحث لكشف حقيقة البلاغ وتحديد الجاني الحقيقي، وخاصة أن تحريات العميد محمد أمين كشفت عدم وجود أي أثار كسر بالباب الرئيس للمخزن ما يدعم فكرة السرقة الداخلية.

كما نجحت تحريات مفتش المباحث، وفحص المترددين على المخزن من الكشف عن مفاجأة، حيث تبين أن المتهم يعمل في إحدى شركات البرمجة التي تتعامل مع الوزارة، ويتردد صحبة فريق عمل على المخزن.

وتمكن رئيس مباحث أكتوبر، من القبض على المتهم واستعادة عدد كبير من المسروقات، أرشد عنها المتهم الذى اعترف ببيعها في شارع عبد العزيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية شرطة مديرية أمن القاهرة الأوتوستراد المعادى القبض على المتهم

إقرأ أيضاً:

تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟

كشفت الشرطة الأمريكية تفاصيل اللحظات الأخيرة التي أعقبت وفاة تيتو جاكسون الأخ الأكبر لنجم البوب الراحل مايكل جاكسون، والذي رحل عن عالمنا أمس عن عمر يناهز الـ70 عاما، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجأة، بحسب ما أعلنه ابن أخيه سيجي جاكسون.

وكان يعاني تيتو جاكسون شقيق مايكل جاكسون من حالة طبية طارئة بشكل مفاجئ أثناء وجوده في أحد مراكز التسوق قبل التواصل مع النجدة، وأفادت شرطة جالوب في تقريرها: «في يوم الأحد 15 سبتمبر حوالي الساعة 6.15 مساءً، تلقى ضابط شرطة جالوب مكالمة تفيد بأن رجلًا أمريكيًا يحتاج إلى عناية طبية عاجلة في محيط مركز تسوق American Heritage Plaza على الطريق السريع 491 في جالوب»، وفقا لما نشرته مجلة «بيبول».

تفاصيل وفاة تيتو جاكسون

ومع استمرار التحقيقات الأولية في سبب وفاة تيتو جاكسون، أكدت الشرطة أنه جرى نقله في سيارة إسعاف إلى المستشفى في وقت سابق من ذلك المساء بعد الحادث في نيو مكسيكو، وجاء في بيان صحفي صادر عن إدارة شرطة جالوب: «تم إيقاف ضابط بالقرب من American Heritage Plaza، وتنبيه الضابط إلى وجود فرد يحتاج إلى عناية طبية وطلب على الفور سيارة إسعاف، وتم نقل الفرد بعد ذلك إلى أقرب مستشفى محلي في جالوب، نيو مكسيكو، وإعلان وفاته بعد وصوله».

ولا يزال سبب الوفاة قيد التحقيق، ويجرى استجواب الشهود من قبل السلطات، حيث لم يجرالكشف عن السبب الدقيق لوفاته، ولم يصدر أي بيان رسمي بشأن سبب وفاته حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس طالب متهم بدهس موظف ووفاته بالخليفة
  • صحة الفيوم: تخريج 320 طالب وطالبة من معهد التمريض
  • إصابة طالب بطلق نارى فى مشاجرة والأمن يضبط المتهم والسلاح المستخدم بسوهاج
  • تعرض لحالة مرضية مفاجئة.. ماذا حدث لـ تيتو جاكسون قبل وفاته؟
  • لحظة القبض على المتهم في محاولة اغتيال “ترامب” (فيديو)
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 9 متهمين بارتكاب جرائم سرقات بالقاهرة
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • رصد 3626 قضية سرقة تيار كهربائي
  • 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية