بوابة الوفد:
2024-09-18@23:15:12 GMT

نفاد تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت (تفاصيل)

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلًا جديدًا يوم 26 سبتمبر الجاري، في الكويت، وحمل الحفل عنوان العندليب، ويقود الأوركسترا المايسترو محمد الموجي، ورفع الحفل شعار كامل العدد لنفاذ جميع التذاكر في وقت قياسي. 

وقال هاني شاكر، في بيان صحفي، إن تجربة حفل العندليب جديدة ومختلفة عما قدمته من قبل وسأكرر فكرة الغناء لفنانين آخرين بحفلاتي الفترة المقبلة، معلقًا: هكرر التجربة في أكتر من دولة الفترة الجاية ولقيت إقبال كبير من الناس وحابين يسمعوا صوتي بأغاني العندليب وأنا حبيت الغناء من خلال صوته، وتجربة جديدة هكررها في أكتر من دولة.

وتابع هاني: محضرين مجموعة من الأغاني الحلوة والجميلة وإن شاء الله تعجب الناس، والحفل هيكون بصحبة فرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي وكل العازفين كلهم من مصر وبيعملوا بروفات وإن شاء الله هتبقى حفلة حلوة.

الجدير بالذكر أن أمير الغناء العربي، يعيش حالة من النشاط الفني، حيث يستعد لإحياء العديد من الحفلات خلال الفترة المقبلة، منهم: الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات، ولبنان، بالإضافة إلى الكويت، وذلك بالتعاون مع المحامي خضر عكنان مدير أعماله.

أغاني هاني شاكر 

طرح أمير الغناء العربي، مؤخرًا ألبوم اليوم جميل، وظهر خلاله بلوك مختلف، وتكون الألبوم من 9 أغاني، وهم: اديتك ورود، يا ويل حالي، حمل الليالي، تعباني حياتي، اليوم جميل، مالكة كل حياتي، فيه حل، بستان شوك، عادي، والألبوم من إنتاج محمد علام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان هاني شاكر هاني شاكر العندليب المايسترو محمد الموجي اغاني هاني شاكر أمير الغناء العربي هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل

متابعة بتجــرد: أعلنت الفنانة صبا مبارك قبل أيام خوضها سباق دراما رمضان المقبل بمسلسل “الوهم” حيث تواصل في الفترة الحالية التحضير له استعداداً للبدء بالتصوير قريباً.

وعلمت “لها” أن صبا تشعر بالحيرة في الفترة الحالية هي وصنّاع المسلسل، حيث يواصلون عقد جلسات العمل لاختيار النجوم الذين سيشاركون في المسلسل، علماً أن الشركة المنتجة لم تتعاقد بعد مع أيٍ من نجوم الأدوار الرئيسية، رغم اتخاذها قراراً ببدء التصوير في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

المسلسل ينتمي الى نوعية أعمال الرعب والتشويق، وتظهر فيه صبا بشخصية كاتبة وروائية.

ويأتي مسلسل “الوهم” بعد تقديم صبا مبارك مسلسل “لحظة غضب” في موسم رمضان الماضي، وهو مكوّن من 15 حلقة، وجسّدت خلال أحداثه شخصية شيف ومتزوجة من محمد فراج، لكنها تتسبّب في قتله في أولى حلقات العمل، مما يعرّضها لعدد من المشكلات.

كما حققت صبا مبارك نجاحاً كبيراً في الفترة الأخيرة من خلال مسلسل “بين السطور”، وهو مكوّن من 30 حلقة، وشاركها في بطولته: أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، وليد فواز، باسل ألزارو، علي الطيب، سلوى محمد علي، ليلى عز العرب، دنيا المصري، وأيمن عزب…، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج.

main 2024-09-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • ماجدة موريس تفسر ظاهرة دخول الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية
  • الجمعة القادمة.. هاني فرحات يستعد لحفل أنغام بالبحرين
  • هاني شاكر يستعد لإحياء حفل "العندليب" في الكويت وسط إقبال جماهيري غير مسبوق
  • نفاد سريع لتذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • في وقت قياسي.. نفاذ تذاكر حفل هاني شاكر في الكويت
  • نفاد تذاكر حفل «العندليب» لـ هاني شاكر في الكويت قبل 10 أيام من إحيائها
  • صبا مبارك في حيرة بعد قرارها المشاركة في موسم رمضان المقبل
  • اليوم مسرح سيد درويش يفتح ابوابه لحفل الواعدين لتنمية المواهب بالإسكندرية