كلف المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية المهندس عبد الكريم عوض الله وكيل وزارة التموين بالشرقية بالتنسيق مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الصحة والطب البيطري والجهات الرقابية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

.

وتنفيذًا لتكليفات محافظ الشرقية، قامت حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة من تموين قطاع الجنوب برئاسة عاطف عراقي حسن والأستاذ أحمد حسين المفتش بالقطاع بمركز بلبيس والقرى التابعة له لمرور على المحال التجارية.

وأسفرت الحملة عن  ضبط  12 طن مخصبات زراعية مجهولة المصدر بمخزن أسمدة بقرية النوبة بلبيس وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 17348 جنح بلبيس والحرز تحت أذن تصرف النيابة العامة.

كما تم ضبط 12 كرتونة لحوم مجمدة بإجمالي وزن 250 كجم  مجهولة المصدر بثلاجة مجمدات بقرية الشيخ عيسى ببلبيس وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 17349 جنح بلبيس، كما تم تحرير 3 محاضر حيال تجار تموينين لعدم ممارسة النشاط المنوط بهم وهو صرف المقرارات التموينية المدعمة من قِبل الدولة للمواطنين،و تم تحرير 2 محضر جنح بلبيس لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشرقية سلع مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة على حريق شب بجوار المعهد الديني بي قرية اللاهون، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بجوار المعهد الديني، بقرية اللاهون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


 







مقالات مشابهة

  • ضبط دواجن ولحوم مجمدة ومصنعات لحوم مجهولة المصدر في الشرقية
  • ضبط 5 أطنان لحوم مجمدة مجهولة و13 شيكارة دقيق بلدي مدعم بالمنوفية
  • محافظ المنوفية: تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر
  • تحرير 293 محضرا تموينيا وضبط 5 أطنان لحوم مجهولة المصدر بالمنوفية
  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم