الوطن:
2024-09-18@23:35:25 GMT

وفاة سمية إبراهيم.. أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

وفاة سمية إبراهيم.. أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم

نعت إذاعة القرآن الكريم المصرية، الإذاعية القديرة سمية إبراهيم التي رحلت عن عالمنا اليوم، والتي عرفها الجمهور وارتبط بصوتها على مدار سنوات طويلة في مجموعة من البرامج البارزة والمتنوعة.

ونشرت إذاعة القرآن الكريم بيانا تنعى خلاله الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم، عبر حسابها الرسمي على «فيس بوك» جاء فيه، «تنعى إذاعة القرآن الكريم من القاهرة وجميع العاملين فيها الإذاعية القديرة سمية إبراهيم، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يجعل عملها في إذاعة القرآن الكريم على مدار سنين طويلة قدمت فيها برامج نافعة ومادة دينية ثرية في ميزان حسناتها.

. نسألكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سمية إبراهيم إذاعة القرآن الكريم إذاعة القرآن الکریم سمیة إبراهیم

إقرأ أيضاً:

تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا

تختتم غداً لجنة التصفيات الأولية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تقييم 55 متسابقًا ومتسابقة في مختلف مستويات المسابقة في ولاية بهلا.

وتُجرى المسابقة التي يُشرف عليها مركز السلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السلطاني في 25 مركزًا موزعة على مختلف ولايات سلطنة عُمان، وبلغ إجمالي عدد المُسجِّلين في مستويات المسابقة السبعة لهذه الدورة 1790 متسابقًا ومتسابقة.

وتهدف المسابقة إلى تشجيع العُمانيين على حفظ القرآن الكريم والالتزام بتعاليمه، وتكوين جيل قرآني يحمل كتاب الله ويتقن تلاوته، وتعزيز حضور سلطنة عُمان في المسابقات القرآنية الدولية.

وتتضمن المسابقة المستويات الآتية: المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملًا، والمستوى الثاني حفظ 24 جزءًا متتاليًا، والمستوى الثالث حفظ 18 جزءًا متتاليًا، والمستوى الرابع حفظ 12 جزءًا متتاليًا لمن هم في سن 25 عامًا فما دون، والمستوى الخامس حفظ 6 أجزاء متتالية لمن هم في سن 14 عامًا فما دون، والمستوى السادس حفظ أجزاء متتالية لمن هم في سن 10 أعوام فما دون، بينما المستوى السابع حفظ جزأين متتاليين لمن هم في سن 7 سنوات فما دون.

مقالات مشابهة

  • تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا
  • عمرو الليثي ينعي الإذاعية القديرة سميَّة إبراهيم
  • بعد وفاتها.. من هي سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم؟
  • موعد ومكان جنازة سمية إبراهيم أشهر مذيعات إذاعة القرآن الكريم
  • وزير الأوقاف ينعى الإذاعية القديرة سميَّة إبراهيم
  • وزير الأوقاف ينعى الإذاعية سمية إبراهيم مقدمة برنامج طلائع الإيمان
  • 7 معلومات عن الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم.. صاحبة برنامج «طلائع الإيمان»
  • موعد صلاة الجنازة والعزاء.. وفاة المذيعة سمية إبراهيم
  • إذاعة القرآن الكريم تنعي الإذاعية سمية إبراهيم