جريدة زمان التركية:
2024-09-18@23:09:49 GMT

هتافات مثيرة خلال كلمة أردوغان

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

 أنقرة (زمان التركية) – اعترض عدد من الحضور كلمة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، خلال حفل انطلاق أسبوع المولد النبوي الشريف، ورددوا هتافات مثيرة.

وخلال الحفل الذي نظمته الشؤون الدينية في مركز جراند جواهر للمؤتمرات في مدينة إسطنبول، مساء السبت الماضي، قاطع مجموعة من الأشخاص كلمة الرئيس أردوغان، ورفعوا لافتات ورددوا هتافات تطالب الحكومة التركية بمساندة فلسطين والمحاصرين في قطاع غزة.

ودعا المحتجون أردوغان أيضًا لمساندة أسطول الحرية (التحالف الذي يهدف لكسر الحصار على قطاع غزة عبر البحر)، وعلى إثر ذلك قام عناصر الأمن بالتدخل وإيقاف المشاركين في هذه الفعالية وطردهم خارج القاعة.


Tags: أسطول الحريةالحرب الاسرائيلية على قطاع غزةالمولد النبوي الشريفرجب طيب أردوغان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: أسطول الحرية الحرب الاسرائيلية على قطاع غزة المولد النبوي الشريف رجب طيب أردوغان

إقرأ أيضاً:

رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه

قال الكاتب الصحفي أحمد رفعت، إنّ كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية المولد النبوي أمس تؤكد النزعة الروحانية لديه، موضحا أنّ الرئيس كان يستلهم ويستند على تجربة الرسول صاحب أعظم مشروع في البشرية في إعادة بناء الإنسان، إذ إنّ الرسول صلى الله عليه وسلم انتقل بمجتمعه من الجاهلية والإغارة والسلب والنهب والقتل ووأد البنات إلى مجتمع مختلف مبني على التعاون والبر ومكارم الأخلاق والتقوى.

السيسي: رسالة الإسلام بلغت بالإنسانية أعلى درجاتها (فيديو) السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية (فيديو) السيسي يسعى لبناء الإنسان أخلاقيا

وأضاف «رفعت»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي يسعى إلى إعادة بناء الإنسان في مشروعه المقدم سياسيا وأخلاقيا للبشرية بأكملها، مشيرا إلى أنّ البشرية تحتاج إلى السلام والتسامح، كما أنّ الأمة العربية تحتاج للوحدة والعمل المشترك، معلقا: «مصر تحتاج إلى الوعي والعمل والجهد والبناء والتعايش المشترك».

استناد إلى قيم الرسول

وأردف الكاتب الصحفي أنّ الرئيس عبدالفتاح السيسي استند إلى الكثير من القيم الإنسانية في احتفالية المولد النبوي الشريف بالأمس، من أجل التأكيد لكل المجتمعين والعرب والمصريين على كون الإنسان هو محور كل شيء، والأخلاق محور إعادة بناء هذا الإنسان.

مقالات مشابهة

  • "الأزهر للفتوي" يحسم الجدل حول كلمة الإمام الأكبر في احتفالية المولد النبوي
  • اقتطاع جزء من كلمة شيخ الأزهر بالمولد النبوي يثير ضجة (شاهد)
  • فى اخر خطابات الرئيس الاسبق جعفر نميرى ردد كلمة واحدة ثلاث مرات
  • رفعت: كلمة السيسي في احتفالية المولد النبوي تؤكد النزعة الروحانية لديه
  • الرئيس أردوغان يشارك أغنية عن المقاطعة دعما لفلسطين
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين من إنتاج الذكاء الاصطناعي (شاهد)
  • نص كلمة وزير الأوقاف في احتفالية المولد النبوي الشريف
  • الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن «مولد النور» في احتفالية «الأوقاف» بالمولد النبوي
  • وزير الأوقاف يهدي الرئيس السيسي المصحف الشريف خلال احتفالية المولد النبوي