عجمان حريصة على توفير بيئة أعمال مثالية للمستثمرين ورواد الأعمال
نولي اهتماماً كبيراً بالتوسع في مشاريع البنية التحتية والصناعات التقنية
شاو لينج يشيد بما تشهده الإمارات وعجمان خاصة من نهضة حضارية

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، بمكتبه في الديوان الأميري، جانت شاو لينج، عضو اللجنة السياسية الوطنية للحزب الحاكم في جمهورية الصين، رئيس مجلس إدارة غرفة الصناعات الصينية، رئيس مجلس إدارة شركة سينوماك، المتخصصة في صناعة المعدات الثقيلة، وذلك بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان.


ورحب سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، بزيارة جانت شاو لينج والوفد المرافق، مؤكداً سموه أهمية هذه الزيارة في تعزيز وتدعيم علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين الصديقين.
وأشار سموه إلى أن دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية ترتبطان بعلاقات صداقة تاريخية، وشراكة استراتيجية شاملة، مُزدهرة، ومتنامية أثمرت العديد من الإنجازات التنموية على مختلف الأصعدة، والتي تخدم تطلعات البلدين نحو التنمية والازدهار.
وتبادل سمو ولي عهد عجمان مع رئيس «سينوماك»، الحديث حول مشروعات الشركة الصينية وخططها في المنطقة، مؤكداً أهمية بناء شراكات استراتيجية بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص لتبادل الخبرات، وتنفيذ المشروعات الكبرى، دعماً لتحقيق أهداف التنمية والمساهمة في تعزيز الحركة الاقتصادية وتحفيز الابتكار والتطوير وتحسين بيئة الأعمال.
وعلى هامش اللقاء، شهد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي وجانت شاو لينج، توقيع مذكرة تفاهم بين حكومة عجمان وشركة سينوماك لتعزيز سبل التعاون المستقبلية في حزمة مشاريع استثمارية في البنية التحتية والصناعات التحويلية بقيمة 5 مليارات درهم.
وقع مذكرة التفاهم عن حكومة عجمان، الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، ويان ويهوا، مدير عام مجموعة «CNEEC»، نيابة عن شركة سينوماك.
وأكد سمو ولي عهد عجمان أن حكومة عجمان حريصة على توفير بيئة أعمال مثالية لرواد الأعمال وجذب الاستثمارات، تحقيقاً للرؤى والاستراتيجيات الاقتصادية للإمارة والدولة.
وأضاف سموه أن عجمان تولي اهتماماً كبيراً بالتوسع في مشاريع البنية التحتية والصناعات التقنية الحديثة، بما يسهم في استقطاب الشركات العالمية وتيسير إطلاق أعمالها.
من جانبه، أعرب جانت شاو لينج عن سعادته بلقاء سمو ولي عهد عجمان، موجهاً الشكر لسموه على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.
وأشاد شاو لينج بما تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة من نهضة حضارية في مختلف الميادين، واهتمام كبير بتقديم خدمات مرنة وجاذبة لقطاع الأعمال من كافة دول العالم من خلال تشريعات مرنة وبنية تحتية حديثة.
حضر اللقاء، الشيخ راشد بن عمار النعيمي، نائب رئيس نادي عجمان الرياضي الثقافي، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين، ومروان عبيد المهيري مدير عام الديوان الأميري وعدد من كبار المسؤولين.
(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات ولي عهد عجمان الإمارات الصين بن حمید النعیمی ولی عهد عجمان عمار بن حمید

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد

أكد محمد نجيب رئيس اللجنة العامة بكفر الشيخ، أن اللجنة العامة ترحب بالدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مهنئا أولياء الأمور بنجاح أبناءهم في امتحانات الثانوية العامة. 

 

جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها  في حفل تكريم اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ أوائل الثانوية العامة والتي أقيم تحت رعاية النائب باسم حجازي.

 

بحضور كلا من الدكتور ياسر الهضيبي السكرتير العام والدكتور محمد عبده  عضو الهيئة العليا و النائب عصام الصباحي عضو الهيئة العليا ومصطفي شحاته عضو الهيئة العليا.

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يستقبل ممثل رئيس دولة الإمارات للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • محمد بن زايد: المحادثات الإماراتية اليابانية حول الشراكة الاقتصادية ترتقي بعلاقات البلدين
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخ جابر مبارك
  • حكام الإمارات يعزون أمير الكويت في وفاة الشيخ جابر مبارك
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ صالح القفيلي
  • عمار بن حميد يبحث تعزيز التعاون مع الصين
  • رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بكفر الشيخ يرحب برئيس الوفد
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • عمار بن حميد يستقبل عضو اللجنة السياسية الوطنية للحزب الحاكم في الصين