تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالفيوم، من السيطرة علي حريق شب بجوار المعهد الديني بي قرية اللاهون، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بجوار المعهد الديني، بقرية اللاهون، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف وأجهزة الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران، ولم يسفر عن وجود إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.


حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، بمنطقة دلة أمام محطة الغاز بمدينة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم السيطرة حريق المعهد اللاهون دون إصابات التی تولت التحقیق وأخطرت النیابة محضر بالواقعة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص، بإصابات متنوعة تراوحت بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة قسم شرطة طاميه بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة طاميه يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقل قوات الأمن وتم الدفع ب 7 سيارات إسعاف وتم نقل مصاب إلى مستشفي طامية المركزي، ونقل 4 مصابين إلى مستشفي الفيوم الجامعي،

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • العثور على جثة شاب مجهول الهوية داخل مخزن مدرسة بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو بالفيوم
  • السيطرة على حريق بجوار المعهد الديني بقرية اللاهون باللوم دون إصابات
  • العثور على جثة شاب به عدة طعنات بقرية جردو في الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بالفيوم