بتجرد:
2024-09-18@23:27:52 GMT

ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

ويجز يخرج عن صمته ويكشف حقيقة ارتباطه

متابعة بتجــرد: خرج مغنّي الراب ويجز عن صمته ليردّ على شائعات ارتباطه بالفنانة أسماء جلال، التي انتشرت خلال الفترة الماضية، قائلاً: “عبث وكله عايز يروّج لنفسه وأنا قاعد في البيت”.

وقال ويجز من خلال خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابه الخاص في “إنستغرام”: “شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة، كله بيماركت يا باشا، ويجز قاعد في البيت”.

كان ويجز وأسماء جلال قد تصدّرا “تريند” السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد انتشار شائعات تفيد بارتباطهما، لكن أسماء جلال نفت في تصريحات صحافية كل هذه الأخبار بالقول: “ما يجمعني مع ويجز هو صداقة متينة، وبينا ديو غنائي جديد قريباً”، نافية أن يكون بينهما ارتباط عاطفي كما تردّد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت: “إحنا صحاب أوي، وبينا ديو غنائي جديد قريباً”… وجاء هذا التصريح ليضع حداً للتكهنات والشائعات التي انتشرت حولهما أخيراً، وأثار حماسة الجمهور وشوقه للتعاون الفني المنتظر بين النجمين.

يُذكر أن ويجز يواصل في الفترة الحالية التحضير لألبوم جديد، كما أحيا أخيراً حفلاً غنائياً حمل لافتة “كامل العدد” في ختام الدورة الثانية من “مهرجان العلمين” والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

main 2024-09-16Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة

يخطط نادي الزمالك للتعاقد مع أسامة جلال، مدافع بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الأبيض بالموسم الجديد.

وطلب ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز الحصول على مبلغ 10 ملايين جنيه من أجل الموافقة على إعارة لأسامة جلال إلى الزمالك لموسم واحد.

في سياق آخر، رفض نادي المصري طلب الزمالك للاستغناء عن مدافعه باهر المحمدي، وذلك بسبب تمسك مدرب الفريق علي ماهر ببقاء اللاعب.

هانسي فليك يكشف سر قوة الفريق.. ويزف خبرا سارا لجماهير برشلونة بعودة الثنائي موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

وضع البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك، أسامة جلال في مقدمة اختياراته لتعزيز الدفاع خلال الصيف الجاري.

كما أبرم الزمالك عدة صفقات في فترة الانتقالات الحالية، بما في ذلك التعاقد مع الخماسي المغربي محمود بنتايك، الفلسطيني عمر فرج، محمد حمدي، السنغالي سيدي ندياي، والبولندي كونراد ميشالاك.

ويستعد الزمالك لملاقاة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعد أن انتصر على الفريق الكيني بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد في مباراة الذهاب.

مقالات مشابهة

  • محور تعز يخرج عن صمته ويكشف ماذا حدث وسبب الانفجار في مخزن للسلاح وسط مدينة تعز
  • الزمالك يرغب في التعاقد مع مدافع بيراميدز.. وعيد يطلب 10 ملايين للإعارة
  • الليلة.. هيفاء وهبي تحيي حفل غنائي في الشيخ زايد
  • إنفراد خاص للوفد.. أول رد من حلمي طولان حول مفاوضات الإسماعيلي معه
  • مصدر مطلع: السوداني سيزور ديالى قريباً
  • ويجز وأسماء جلال.. صداقة أم أكثر؟
  • أيوب طارش يخرج عن صمته ويوجه توضيحا هام للرأي العام
  • هدى المفتي أم أسماء جلال ؟.. ويجز يكشف حقيقة ارتباطه (صور)
  • ويجز: شائعات حياتي العاطفية عبثية بحتة