بتجرد:
2024-09-18@23:24:03 GMT

انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

انتهاء أزمة فيلم “الملحد” لأحمد حاتم

متابعة بتجــرد: كشف المنتج أحمد السبكي عن حلّ أزمة فيلم “الملحد” الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد حاتم، مؤكداً أن الفيلم سيُعرض قريباً بعد انتهاء أزمة الهجوم عليه.

قال السبكي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة” الذي تقدّمه الإعلامية كريمة عوض عبر شاشة “القاهرة والناس”: “فيلم “الملحد” سيتم عرضه في دور السينما ولن تحدث أي مشاكل”، مضيفاً: “أعِد الجميع بأن الفيلم سيُعرض فعلاً… وفيلم “عاشق” مكسّر الدنيا في دور العرض السينمائية”.

وتابع: “فيلم “الملحد” هيتعرض هيتعرض… أنا منزّل دلوقتي “عاشق”، وبعد كده فيلم تاني لمي عمر ومحمد سلام… وبعد ده في رواية، وبعد ذلك سيتم عرض فيلم “الملحد””.

وأوضح أحمد السبكي أن تأخير عرض فيلم “الملحد” ليس له علاقة بالمنع، وتم الحصول على إذن من الرقابة لعرضه، علماً أن ليس هناك عمل فني يبدأ تصويره قبل أن تطلّع الرقابة على السيناريو، وتُبدي موافقتها عليه.

وأكد السبكي أنهم حصلوا على ترخيص من الرقابة لعرض فيلم “الملحد”، موضحاً أنه تتم إضافة بعض المشاهد الى أحداثه بالقول: “اللي عايز يرفع قضية علينا يرفع… بيرفعوا قضية على حاجة ماشافوهاش”.

فيلم “الملحد” هو بطولة: أحمد حاتم ومحمود حميدة وصابرين وشيرين رضا ونجلاء بدر…، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

main 2024-09-16Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

على مدار 5 أيام كاملة تمكن الفنان أحمد حاتم من أن يحافظ على صدارة شباك التذاكر بدور العرض السينمائية ويحتل المركز الأول في قائمة الإيرادات بفيلمه الجديد عاشق الذي تم طرحه مؤخرا.

أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه

وقال الموزع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن» إن فيلم عاشق احتل أمس المركز الأول محققا إيرادات بلغت مليون و300 ألف جنيه فقط لا غير.

فيلم عاشق شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف عمر زهران وإخراج عمرو صلاح.

يذكر أن أحمد حاتم عُرض له مؤخرًا مسلسل عمر أفندي، والذي شارك فيه بجانب عدد من الفنانين من بينهم أية سماحة ومصطفى أبو سريع ومارتينا عادل وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • 26 سبتمبر.. موعد طرح فيلم عاشق لـ أحمد حاتم خارج مصر
  • أحمد حاتم يتألق في شباك الإيرادات بفيلم "عاشق"
  • إيرادات "عاشق" تقترب من 9 ملايين منذ طرحه
  • 7 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عاشق» لـ أحمد حاتم بالسينمات
  • فيلم "عاشق" يتصدر المرتبة الأولى في شباك التذاكر
  • إيرادات فيلم عاشق تصل لـ800 ألف جنيه أمس
  • بإيرادات باهظة.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول
  • تفاصيل وأماكن عرض فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم
  • أحمد حاتم يحتل المركز الأول في شباك التذاكر بمليون و300 ألف جنيه