بوابة الوفد:
2024-09-18@23:12:52 GMT

جوباص للنقل تستهدف التوسع فى السوق السعودي

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

تستهدف مجموعة جوباص للنقل السياحي التوسع فى السوق السعودي من خلال إنشاء شركة لنقل الركاب بداخل المملكة.
قال فادي ماهرنصيف رئيس المجموعة ، إن المجموعة تمكنت من إنشاء شركة جديدة للعمل فى السعودية ، متوقعاً بدء تشغليها خلال الشهر المقبل .
وأضاف أن المجموعة تمكنت من إستلام 10 أتوبيسات جديدة ماركة مرسيدس من أحد المصانع المحلية خلال الأسبوع الماضى كمرحلة أولى للعمل فى السعودية .


وأضاف أن الأتوبيسات ستقوم بالعمل على كافة الأصعدة، بدءاً من نقل وخدمة الحجاج والمعتمرين طوال العام، وصولاً إلى خدمة جميع الشركات العاملة في  السعودية.
وذكر أن العمل فى السعودية يمثل خطوة جديدة ومهمة في مسيرة التعاون بمجال النقل البري ، يُعد  ذلك السوق مهماً وواعداً في الوطن العربي. إن هذه الخطوة تأتي كجزء من التزامنا المستمر بتقديم خدمات نقل عالية الجودة تلبي احتياجات وتعزز من كفاءة وراحة التنقل .
واكد إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا التعاون الوثيق بين مصر والسعودية، والرؤية المشتركة التي تجمعنا لتعزيز التكامل الاقتصادي وتطوير البنية التحتية للنقل في المنطقة. إننا نتطلع إلى مستقبل مشرق يعزز من هذه الشراكة ويحقق المزيد من النجاحات التي تخدم مصالح شعوبنا وتدعم نمو وازدهار منطقتنا.
أعرب عن عميق امتناني لكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.  
قالت منى ماهر نصيف العضو المنتدب للمجموعة ، أن جوباص تؤمن بأهمية دورنا في تحقيق أهداف رؤية 2030. من خلال تسليم الدفعة الاولي من أتوبيساتنا الحديثة.

وأضافت اننا نسعى وبكل فخر للمساهمة في تطوير البنية التحتية للنقل بما يحقق الأمان وتوفير تجربة تنقل مريحة وفعالة للأشقاء المواطنين و كافة زوار فى السعودية فى أطار الخطة التوسعية للشركة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوق السعودي فى السعودیة

إقرأ أيضاً:

«خارجية النواب»: «بداية» مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين

قال النائب محمد عزت القاضي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن إطلاق المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان المصري»، والتي شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إطلاقها خلال احتفالية إطلاق المبادرة في العاصمة الإدارية الجديدة، تستهدف حياة كريمة لجميع المصريين.

الاستثمار في رأس المال البشرى

وأكد القاضي، في بيان له، أنّ هذه المبادرة الرئاسية تستهدف تحقيق خارطة الطريق الوطنية والتي من أهمها بناء الإنسان المصري، مشيرا إلى أن هذه المبادرة الرئاسية تأتي في إطار الاهتمام بناء الإنسان المصري، وفي ضوء توجيهات رئيس الجمهورية، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان، والعمل على ترسيخ الهوية المصرية.

تحسين جودة الحياة لجميع المواطنين

وأوضح النائب محمد عزت القاضي، أن مبادرة «بداية جديدة»، تعمل على تحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ومن أهم مستهدفات المبادرة، وذلك من خلال تقديم الخدمات الحكومية في مجالات التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة، وهو ما يأتي اتساقا مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة 2024 – 2027 وللمرة الأولى يأتي تفعيل التكامل التام بين الجهات، من حيث نوع الخدمة وتوقيت تقديمها، ومكان تقديمها الجغرافي، بما يضمن جودة الخدمة المقدمة للمواطن، وكذا تحقيق عدالة التوزيع، ما ينعكس على مؤشرات التنمية البشرية المتعارف عليها عالمياً.

مقالات مشابهة

  • انطلاق المؤتمر السعودي البحري 2024.. نائب وزير النقل: ترسيخ مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي
  • "كيماكس" العقارية تنطلق نحو التوسع العالمي بهوية جديدة وخلق وظائف في 18 دولة
  • انطلاق المؤتمر السعودي البحري واللوجستي 2024 الخامس في الدمام
  • «خارجية النواب»: «بداية» مبادرة رئاسية جديدة تستهدف حياة كريمة للمصريين
  • «تجارية القليوبية»: الدولة تستهدف تحقيق ملياري دولار سنويا من مبادرة تصدير العقار
  • أمين صندوق الغرف: الدولة تستهدف تحقيق 2 مليار دولار سنويًّا من عائدات مبادرة تصدير العقار
  • رئيس الوزراء: الشراكة المصرية السعودية تستهدف التوسع في السوق الإفريقي
  • وزير الاستثمار السعودي: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة
  • مدرسة مدينة الجلود تستعد لاستقبال دفعة جديدة.. تستهدف 30 طالبا