أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، سرعة بدء إجراءات تسليم عقود باكيات السوق الحضاري بالعياط، استعدادا للتشغيل الفعلي له.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ الدوري بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن دوائر «البدرشين، الحوامدية، العياط، أبو النمرس، الصف وأطفيح»، في استجابة فورية لطلبات الأعضاء من الحضور لتحسين الخدمات الصحية المقدمة لمواطني الصف وأبو النمرس.

 

ووجه ببحث احتياجات قسم الغسيل الكلوي بمستشفى الصف المركزي، ودعم مستشفى أبو النمرس العام بمحول كهرباء.

تعزيز خدمات مياه الشرب والصرف الصحي

وناقش المحافظ مع الحضور سبل تعزيز خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالحوامدية والبدرشين، وذلك من خلال بحث معوقات الانتهاء من توصيل الوصلات المنزلية بقرى الشيخ عتمان وأم خنان وموقف تشغيل محطة مياه الحوامدية.

وشدد على ضرورة إسراع وتيرة العمل لإنهاء الإجراءت الخاصة بتشغيل محطة مياه الشوبك الغربي بالبدرشين، لتوصيل خدمات مياه الشرب لـ14 عزبة من توابع الشوبك، بالإضافة لبحث ملفات مشروعات الصرف الصحي بقرى ميت شماس وزاوية أبو مسلم بأبو النمرس.

المنطقة الصناعية بجرزا

وتطرق الحضور لبحث ملف المنطقة الصناعية بجرزا لمحاولة تحقيق الاستفادة القصوى منها، بالإضافة لمتابعة مشروع الإسكان الاجتماعي بالقرية.

حضر الاجتماع إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام للمحافظة، ومحمد نور السكرتير العام المساعد وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومدير المديريات والأجهزة والإدارات المعنية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إجراءات تسليم الإسكان الإجتماعى الخدمات الصحية السكرتير العام المساعد السوق الحضارى الشئون الصحية الشرب والصرف الصحى الغسيل الكلوى أبوالنمرس محافظ الجيزة مركز ابو النمرس

إقرأ أيضاً:

استجابة لشكاوى المواطنين.. محافظ القليوبية يوجه بسرعة تأهيل طريق مصرف أجهور

استجاب المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، لشكاوى عدد من المواطنين من عدم تأهيل طريق مصرف أجهور، بمركز طوخ، وذلك في اليوم الأول لانطلاق مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي «بداية جديدة لبناء الإنسان».

ووفقًا لبيان إعلامي، اليوم الأربعاء، أن الشكاوى أكدت وجود تشققات وتفتت بطبقه الأسفلت بطريق مصرف أجهور، الذي يخدم ما يزيد عن 10 قرى، مشيرًا إلى أن اللواء أحمد جميل، رئيس مركز ومدينة طوخ، كلف بالتنسيق مع هيئه الطرق والكباري بالقليوبية وبمعدات الوحدة المحلية للمدينة، والوحدة القروية بترسا.

وتابع البيان: أنه تم توفير كمية من كشط الأسفلت، وتم إزالة ورفع الجزء المنهار، كما تم فرد الكشط والتسوية، وإعادة تأهيل الطريق وتأمينه لمرور المركبات لحين الانتهاء من إنشاء البنية التحتية، ورصف الطريق، ضمن مبادرة «حياه كريمة» بالمرحلة الثانية، التي تشمل قرى مركز طوخ.

مقالات مشابهة

  • استجابة لشكاوى المواطنين.. محافظ القليوبية يوجه بسرعة تأهيل طريق مصرف أجهور
  • محافظ أسيوط يشهد تسليم شنط مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية  
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • مياه الشرب والصرف الصحي بقنا تصدر بيانًا بشأن جودة المياه
  • وزير الإسكان يبحث استخدام الحلول الذكية لمنظومة مياه الشرب والصرف الصحي
  • رغم نفي المحافظ .. تسمم 10 مواطنين نتيجة مياه الشرب الفاسده
  • محافظ الجيزة يتابع موقف تحسين الخدمات الصحية بالصف وأبو النمرس
  •  لبدء التشغيل التجريبي.. محافظ الوادي الجديد يتفقّد "العاصمة الإدارية" الجديدة
  • محافظ الجيزة يوجه بدعم مستشفى أبو النمرس العام بمحول كهرباء