موقع 24:
2024-09-18@23:07:04 GMT

تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 16th, September 2024 GMT

تعرف على موعد مباراة الشرطة والنصر والقنوات الناقلة

يستضيف فريق الشرطة العراقي، اليوم الإثنين، الساعة 22:00 (توقيت أبوظبي)، النصر السعودي من دون حضور النجم كريستيانو رونالدو، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

ووصلت بعثة نادي النصر، الأحد، إلى العاصمة بغداد تأهّباً لمواجهة الشرطة، على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

وتخلّف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو عن مرافقة بعثة الفريق الأصفر، بعد أن أعلن النصر تعرّض اللاعب لوعكة صحية وصفها بعدوى فيروسية، قبل ساعات من مغادرة الفريق.
وتقدّم الفريقَ الثلاثي الجديد بنادي النصر: محمد سيماكان، وأنجيلو غابرييل، وويسلي.
وستقيم البعثة في فندق الرشيد التاريخي الذي يُعدّ أحد أكثر فنادق العاصمة فخامةً.



ويأمل النصر في بداية قوية بدوري النخبة الآسيوي في نسخته الجديدة، بعد أن خرج من ربع نهائي النسخة الماضي من دوري أبطال آسيا على يد نادي العين الإماراتي حامل اللقب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نادي النصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يبحث قطاع كبير من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية عن موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 على ملعب الاتحاد معقل المان سيتي وذلك ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تقوم شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية بنقل مباريات دوري أبطال أوروبا، حيث يمكن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر قناة 1 beIN Sports وسيقوم عصام الشوالي بالتعليق على أحداث اللقاء.

موعد مباراة إنتر ميامي وأتالانتا يونايتد في الدوري الأمريكي والقنوات الناقلة هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بتسعة أهداف موقف مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

يطمح مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا في العودة لذاكرة التتويج باللقب الأوروبي الأغلى بعدما حققه الفريق آخر مرة في موسم 2023-2022.

بينما يطمح إنتر ميلان بقيادة سيموني إنزاجي من الثأر من مانشستر سيتي بعدما فاز السماوي في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2023.

ووفقا للنظام الجديد للبطولة الأوروبية فإن 36 فريقًا يتم تقسيمهم على 4 تصنيفات، بحيث يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، إحداها خارج الأرض والأخرى بين جماهيره.

ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرة بينما ينافس أصحاب المراكز من 9 إلى 24 في ملحق بنظام الذهاب والإياب لتحديد 8 فرق أخرى تشارك في ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والاتحاد في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • بذكريات نهائي 2022.. موعد مباراة مانشيستر سيتي وإنترميلان والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • تعرف على موعد مباراة العين والسد والقنوات الناقلة
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. موعد مباراة النصر والشرطة اليوم الإثنين والقنوات الناقلة