قالت صحيفة “المدينة” السعودية نقلا عن مصادر مطلعة أن هناك شبهة جنائية في حادث سقوط فهد المولد نجم الشباب والمنتخب السعودي من شرفة منزله في دبي الخميس الماضي وتعرضه لإصابات خطيرة.
وأشارت الصحيفة السعودية أن صديق شخصي لفهد المولد، اكتشف الحادث، بعدما شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان داخل المنزل، وعثر عليه أسفل شرفة المنزل، فبادر بالاتصال بالشرطة فورا.


وكشفت مصادر إعلامية عن تفاصيل الحالة الصحية الحرجة للاعب المنتخب ونادي الشباب فهد المولد.
وقالت المصادر إن “المولد” يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه بعد سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي على جسم إسمنتي، إضافة إلى كسور في الرقبة وأنحاء متفرقة من الجسم وفقا لصحيفة “الشرق الأوسط”.
وأشارت المصادر إلى أن الأطباء في أحد مستشفيات دبي رفضوا نقله إلى الرياض عبر الإخلاء الطبي، نظراً لأن حالته تتطلب استقرارا ورعاية دقيقة في وحدة العناية الفائقة.
وأضافت المصادر أن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب وتحقق في ملابسات الحادث.
وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، السبت، أن المولد “تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة”.

روسيا اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: من شرفة

إقرأ أيضاً:

مصادر أمنية لبنانية: هكذا تم تفجير أجهزة “البيجر” وهذا من يقف خلفها  

الجديد برس|

كشفت مصادر أمنية لبنانية، اليوم الأربعاء، أنّ أجهزة “البيجر” التي انفجرت كانت مفخخة من المصدر عبر قطعة “آي سي” في جهاز “البيجر”، التي احتوت المواد المتفجرة.

وأضافت المصادر، أنّ هذه المواد المفخخة والمتفجرة “لا تُكشف عند أي فحص عبر الأجهزة المتعارف عليها”، بحيث “لم يكن في الإمكان لأجهزة الكشف المتوفرة وحتى لدول ومطارات عالمية كشف المادة المفخخة المزروعة وبتقنيات مركبة لخوارزميات خاصة بهذه العملية”.

وأكّدت المصادر أنّ جهازي “الموساد” و”أمان” الإسرائيليان هما وراء هذه الضربة العدوانية، إذ استخدمت “إسرائيل ” شركة عالمية، وجهازاً مدنياً مع تحكم بالعالم السيبراني، واتخذت قراراً بالقتل الجماعي المتعمد.

وفي تفاصيل العملية، قالت المصادر الأمنية إنّ “التفجير نُفّذ عبر الرسالة بتكنولوجيا متطورة أيقظت المادة المخفية المتفجرة”، إذ “لم تكن بطارية البيجر في ذاتها من أوجد الموجة الانفجارية، بل كانت مادة الليثيوم التي تغذي الجهاز عند استقبال الرسالة المتسببة في التفجير”.

وأوضحت أنّ “المادة التفجيرية وُجّهت بهدف القتل، ولا سيما تلك الأجهزة المعلقة في الخصر، كي تدخل موجة التفجير إلى الجسم مباشرة”.

وأضافت المصادر أنّه بحدود 4 ثوان، بعد تلقي صوت الاتصال برسالة خطية، “انفجرت الأجهزة  تلقائياً، سواءً في وجه من فتحها أو من لم يفتحها”.

ولفتت إلى أنّ أجهزة “البيجر” المطفأة، وتلك التي في المناطق الخالية من الإرسال، “كلها لم تنفجر”، تماماً كما أجهزة “البيجر” من الأنواع القديمة.

ووفقاً لذلك، تكون “إسرائيل” بهذه العملية العدوانية، قد تخطت القواعد المحرمة في الحروب الأمنية كلها، بالإضافة إلى جرائمها العسكرية غير المسبوقة في قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • مصادر أمنية لبنانية: هكذا تم تفجير أجهزة “البيجر” وهذا من يقف خلفها  
  • “ما وجدته في السعودية لم أره في أي مكان بالعالم”.. صديقة رونالدو تكشف أسرارها
  • واشنطن ترفض استقبال “البحسني” والاعتراف به كمسؤول يمني
  • احتمالية وجود ''شبهة جنائية'' .. تفاصيل الحادثة المأساوية التي تعرض لها اللاعب السعودي فهد المولد وحالته الصحية
  • انهيار مفاجئ في أساس ورش بناء بمراكش يتسبب في سقوط سيارات داخل حفرة (صور)
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • الاخبارية تكشف تفاصيل جديدة بشأن سقوط لاعب المنتخب السعودي فهد المولد من شرفة شقة في دبي ”فيديو”
  • تطورات جديدة في حالة فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله بدبي
  • مفاجأة في حادث فهد المولد بعد سقوطه من شرفة منزله.. شبهة جنائية