حقق فريق "طلعت مصطفى" انجازاً كبيراً بفوزه بالنسخة الـ 57 من بطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات ، والتي أقيمت على مدار 10 أيام على مجمع صالات المدينة الرياضية بمحافظة بورسعيد بمشاركة 16 فريقاً من مختلف محافظات الجمهورية .

وحقق "طلعت مصطفى" انتصاراً كبيراً على فريق "التمويلي للمشروعات" في المبارة النهائية بنتيجة 7 / 3 .

  

وخلال مشوار البطولة ، لم يخسر فريق طلعت مصطفى أي نقاط ، بل حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها ، وذلك تحت إشراف المدير الفني الكابتن فخري يعقوب ومدير النشاط الرياضي الكابتن محمد عبد الخالق ، حيث انتصر في الأدوار الأولى على فريق حديد عز بنتيجة 4 / 3 ، ومطاحن المنيا 4 / 2 ، ومياه المنوفية بهدفين مقابل لا شئ ، والعاملين بنادي الصيد بخمسة أهداف دون مقابل ، كما حقق الفوز في مباراة الدور قبل النهائي على فريق إنتاج الكهرباء بهدفين مقابل هدف .

وقام المحاسب محمد عثمان هارون رئيس الاتحاد العام للشركات ود. أحمد إسماعيل نائب رئيس الاتحاد ومدير بطولة الشركات والمستشار إسماعيل عبد الحكيم سكرتير عام الاتحاد بتوزيع الكئوس على الفرق الفائزة في الدورين قبل النهائي والنهائي .






المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلعت مصطفى طلعت مصطفى

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وفاة سالفاتوري سكيلاتشي، نجم المنتخب الإيطالي في مونديال 1990، عن عمر 59 عامًا، بعد صراع مع المرض.

وتوفي سكيلاتشي الشهير بـ "توتو"، مهاجم ميسينا ويوفنتوس وإنتر ميلان الأسبق، صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع مع مرض سرطان القولون في 2022.

وقدم سكيلاتشي مع يوفنتوس موسمًا رائعًا في 1989 / 1990، جعل اللاعب ينضم لقائمة المنتخب الإيطالي في نهائيات مونديال 1990، رغم أنه كان قد بدأ البطولة ولديه مباراة دولية وحيدة.

وتصدر سكيلاتشى قائمة هدافي مونديال 1990 برصيد ستة أهداف، حيث وصل المنتخب الإيطالي للدور قبل النهائي قبل أن يخسر أمام المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • جوستافو جوميز، نائب رئيس شؤون المقاتلين ومدير النزالات لرابطة المقاتلين المحترفين :”نزال القحطاني والحياصات المرتقب، مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي”
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود ببطولة الجمهورية للشباب
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • وزير الرياضة يهنئ منتخب الشباب لكرة اليد بتتويجه ببطولة الأمم الإفريقية
  • منتخب مصر لكرة اليد يتوج ببطولة إفريقيا للشباب على حساب تونس
  • فريق محافظة العقيق بطل دورة الحسام للمحافظات لكرة القدم بمنطقة الباحة
  • عبد العاطي يعلن قائمة فراعنة كرة اليد للكراسى المتحركة ببطولة العالم