كشف محمد المهندس نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، عن العديد من أسرار الفنان القدير، من داخل منزله بمنطقة الزمالك في القاهرة، مشيرا أن هذه الشقة قد حدث بها حريق في عام 2006، قبل وفاة فؤاد المهندس بشهرين، وقضت على كل شئ في غرفة نومه.

وأضاف نجل فؤاد المهندس، خلال لقائه مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، أن الحريق الذي التهم غرفة نوم فؤاد المهندس لم يترك سوى بلاط الغرفة، وكان المهندس دائم الاهتمام بمظهره قبل الخروج من المنزل، وتوجد مرآة كبيرة، وكانت مهمة بالنسبة له.

فؤاد المهندس يتراجع عن زواجه الثالث

وأكد محمد المهندس أن والده الفنان الراحل فؤاد المهندس كان يريد الزواج من أستاذة جامعية قبل وفاته، وعلموا من الأخبار أنه سيتزوج بعد أسبوع، فقاموا بتهنئته، لكنه أبلغهم بالتراجع عن هذه الزيجة.

وأشار محمد المهندس، أن هناك كوكبة من الفنانين كانوا دائمين التواجد في منزل الاستاذ فؤاد المهندس، منهم، سمير خفاجة وعادل إمام، وبهجت قمر، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسين فهمي، شريف منير، عزت أبو عوف، مشيرة اسماعيل، فاروق فلوكس، محمد ابو داوود، حسن مصطفى، ميمي جمال.

واختتم محمد المهندس، أن والده الراحل محمد المهندس كان يفضل 3 مسرحيات له وهي، سيدتي الجميلة، وسك على بناتك، وانتي فين وانا فين، كما أنه كان يحب متابعة نجوم الكوميديا عن بعد، وكان يحب الفنان علاء ولي الدين ومن بعده محمد هنيدي، ولكن علاء ولي الدين بالأخص، فقد حضر له فيلم الناظر، وأعجب بعلاء ولي الدين، وأخبره «انت هتبقى ممثل كويس اوي»

اقرأ أيضاًفي مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس

نجل فؤاد المهندس يكشف كيف كان والده يقضى عيد ميلاده

ناقد: انفصال شويكار عن فؤاد المهندس لم يؤثر على قوة العلاقة بينهما

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فؤاد المهندس الراحل فؤاد المهندس شويكار و فؤاد المهندس نجل فؤاد المهندس اسرار فؤاد المهندس أسرار فؤاد المهندس محمد فؤاد المهندس فؤاد المهندس محمد المهندس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد

نشرت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, تفاصيل واقعة حدثت داخل إحدى مستشفيات مدينة شندي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين, فإن الواقعة التي تسببت في تزاحم وتظاهر داخل المستشفى كان بسبب دخول نجل الشهيد محمد صديق, لغرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية (فتاق) بمستشفي حامد عبد الرحمن بمنطقة ساردية الشقالوة بشندي.

ووفقاً لما ذكرت بعض الصفحات على لسان شاهد عيان ببمستشفي حامد عبد الرحمن, فقد تدافع مواطني مدينة شندي وما جاورها نحو المشفى فور سماعهم بإجراء نجل الشهيد لعملية جراحية.

وأكد متابعون أن المستشفى ولأول مرة في تاريخها تشهد ازدحام بهذا النوع, حيث تدافع المئات للوقوف مع نجل الشهيد وأسرته.

وذكرت ذات الصفحات بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين, أن الرجال شكلوا ازدحام كبير أمام مكتب الحسابات بالمستشفى.

حيث تنازعوا وتسابقوا على دفع رسوم عملية إبن الشهيد في موقف أبكى الحاضرين بالمستشفى.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • من أسوان إلى القاهرة.. فيلم قصير عن حياة محمد منير
  • خاص - شادي شامل: "دافعت عن محمد فؤاد لأن فضله عليا.. وهذا رأيي في انتقاد الجمهور لـ مها أحمد" ( فيديو)
  • فى ذكرى ميلاده.. أسرار في حياة شيخ الفنانين عبد الوارث عسر
  • رسالة شكر وتقدير من محمد فؤاد أمين لمحي الدين ثومبي
  • محمد محمود ينضم لفريق عمل فيلم “المستريحة” مع ليلى علوي وبيومي فؤاد
  • شاهد بالصورة.. مظاهرات وتزاحم بين المواطنين داخل مستشفى شندي والسبب نجل الشهيد الراحل محمد صديق.. الرجال يتنازعون ويتسابقون مع بعضهم لدفع رسوم عملية إبن الشهيد
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة فؤاد المهندس
  • العدو الصهيوني يجبر مقدسيًا على هدم منزله في بيت صفافا بالقدس المحتلة
  • من داخل منزله.. محمد المهندس يحكي أسرارًا من حياة فؤاد المهندس