شبكة انباء العراق ..

أعلنت مديرية حماية الأسرة والطفل من العنف الأسري في وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، الإطاحة بمتعاطي مخدرات عنف أطفاله بطريقة وحشية جنوبي بغداد.

وذكرت المديرية في بيان ، انه “بعد وردود مناشدة عبر الخط الساخن لمديرية حماية الأسرة والطفل تفيد بوجود أطفال معنفين من قبل والدهم
في منطقة (أبو دشير) وبعد استحصال الموافقات القضائية تم تشكيل مفرزة من قسم حماية الكرخ”.

وأشارت الى انه “على الفور جرى التوجه إلى منطقة أبو دشير وحين الوصول إلى الدار تم الاعتداء على أفراد المفرزة من قبل المتهم وتم القبض عليه والتفتيش في دار المتهم وتحرير الأطفال ولوحظ عليهم آثار تعذيب”.

واضافت ان “الأطفال تم نقلهم إلى المستشفى لغرض تلقي العلاج واستحصال تقرير طبي، وضبطت المفرزة (مواد مخدرة سائلة مع ميزان وامبولات تعاط)”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الإعدام بحق تاجري مخدرات في بغداد وإرهابي في الانبار

بغداد اليوم -  بغداد

أصدرت محكمة جنايات الكرخ، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، حكما بالإعدام بحق اثنين من تجار المخدرات عن جريمة الاتجار بالممنوعات. 

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، أنه "تم العثور على أكياس عدد 98 تحتوي على 13.65 كيلو غرام من مادة الحشيشة في منزل  جنوب بغداد يستخدم لخزن المواد المخدرة".

وأضاف أن "الحكم صدر وفقاً لأحكام المادة 27/ أولا من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية رقم 50 لسنة 2017".

من جهتها، أصدرت محكمة جنايات الانبار، اليوم الاثنين (16 أيلول 2024)، حكما بالسجن المؤبد بحق مجرم إرهابي ينتمي إلى عصابات داعش الإرهابية. 

وذكر المركز الإعلامي لمجلس القضاء في بيان، أن "الإرهابي اشترك بعمليات إجرامية استهدفت القوات الأمنية واعاقة تقدمها اثناء عمليات التحرير عام 2014 من خلال قيامه بتفخيخ شوارع مدينة هيت".

وأضاف أن "الحكم صدر استناداً لأحكام المادة الرابعة /1 وبدلالة المادة الثانية / 3 و 5  من قانون مكافحة الإرهاب رقم 13 لسنة 2005 واستدلالا بالمادة 132 / 1 من قانون العقوبات".

مقالات مشابهة

  • إرهابي و56 و7 اخرين في قبضة القوات الأمنية جنوبي بغداد
  • إرهابي و56 و7 اخرون في قبضة القوات الأمنية جنوبي بغداد
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: مقتل 4 عسكريين بينهم ضابط في كمين في منطقة رفح جنوبي قطاع غزة عصر أمس
  • انتحار شاب وإصابة اثنين بحادث سير واعتقال مروجي مخدرات في بغداد
  • ضبط مخدرات موسومة بالرمز (GA) في معبر حدودي شرقي العراق
  • القبض على أب يقوم بتقييد أطفاله بواسطة كلبجات وتعنيفهم في واسط
  • الإعدام بحق تاجري مخدرات في بغداد وإرهابي في الانبار
  • الإعدام بحق تاجري مخدرات في بغداد
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP