حققت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون ردود فعل إيجابية لدى الجمهور بعد ساعات قليلة من عرضها، وأشاد العديد من المشاهدين بأداء الفنانة إيمان العاصي في بطولتها الدرامية الأولى، وتعاطف آخرون مع الشخصية «ليلى» التي تقدمها خلال أحداث المسلسل والتي تتفاجأ باختفاء زوجها الذي تركها هي وأبناءه دون سبب، لتخوض رحلة صعبة في البحث عنه.

وواجهت إيمان العاصي «ليلى» صعوبات عديدة خلال أحداث مسلسل برغم القانون، وهو الأمر الذي علق عليه عدد من المشاهدين حيث تختلف الشخصية التي تقدمها خلال المسلسل عن شخصية «دلال» التي قدمتها في مسلسل «جعفر العمدة»، والتي ارتكبت على مدار الحلقات العديد من الأفعال الشريرة، ليقارن الجمهور بين الشخصيتين في التعليقات على منصات التواصل الاجتماعي قائلين: «اللي على وشك ده ذنب جعفر العمدة واللي عملتيه فيه».

وأبدى الجمهور إعجابه بنجاح إيمان العاصي في تجسيد الشخصية التي تعتبر النقيض للشخصية التي قدمتها من قبل، وجاء من ضمن التعليقات: «برافو عليها»، «الحلقة الأولى من المسلسل مبشرة.. وإيمان عاملة الدور حلو»، «بداية مبشر.. وإيمان العاصي شكلها هتقدم أعظم دور في حياتها».

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في 30 حلقة حول ليلى التي يختفي فجأة دون سبب ويترك لها رسالة يطلب فيها ألا تبحث عنه، لتخوض رحلة في البحث عنه وتكتشف العديد من الأسرار، وهو من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ويجمع في بطولته عدد من النجوم من بينهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، جوري بكر ونبيل علي ماهر.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون حصريا على شبكة قنوات ON في تمام الساعة الـ 7:30 يوميا، بينما يمكن لمشتركي منصة WATCH IT الرقمية مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة على المنصة الإلكترونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل برغم القانون إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون إیمان العاصی

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي

ينتظر متابعو مسلسل «برغم القانون» أحداث الحلقة الثالثة من العمل الدرامي، والذي يُعرض على منصة «watch it» وقناة «on e»، خاصة بعد تصاعد الأحداث واكتشاف «ليلي» إيمان العاصي أن زوجها لم يعد موجوداً، وتبدأ في رحلة البحث عنه، لاسيما أنه اختفى دون إبداء أي أسباب.

موعد عرض الحلقة الثالثة 3 من مسلسل «برغم القانون»

وسيحل موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي الليلة على منصة «watch it»، بينما تعرض الحلقة الثالثة غداً على  شاشة قناة «ON» العامة في السابعة والنصف مساءً، ويعاد مرتين الأولى فى الواحدة والربع صباحًا، والثانية فى الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي.

أبطال مسلسل «برغم القانون»

ويشارك في بطولة مسلسل «برغم القانون» كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عناني، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 4.. إيمان العاصي تُنجب طفلها الثالث
  • موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي.. هل تفقد طفلها؟
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 3.. إيمان العاصي تكتشف حملها بعد هروب زوجها
  • مسلسل «برغم القانون» يدخل ضمن قائمة الأعلى مشاهدة عبر منصة «watch it»
  • موعد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل «برغم القانون» لإيمان العاصي
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الثانية.. إيمان العاصي تكشف سر زوجها
  • الجمهور يُشيد بمشهد المشرحة لـ إيمان العاصي في برغم القانون
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون