حاولت الراقصة صوفيا لورين جمع أموال طائلة بطرق غير شرعية، عبر نشر مقاطع فيديو مخلة_ استعرضت خلالها مناطق حساسة من جسدها_ على مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة عدد متابعيها، لكن ما حدث جاء عكس ما في مخيلتها، بعد أن رصدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تلك المقاطع المخلة قبل أن يدُفع بها إلى خلف القضبان.

رصد فيديو الراقصة صوفيا لورين

كانت قد رصدت الإدارة العامة لمباحث الأداب، مقاطع فيديو نشرتها الراقصة صوفيا لورين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خلالها الراقصة وهي ترقص وتستعرض مناطق حساسة من جسدها، بما يخالف عادات وتقاليد وآداب المجتمع المصري.

أعدت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تنسيقًا مع الإدارة العامة لمباحث الأداب بوزارة الداخلية، وقطاع أمن الجيزة، مأمورية استهدفت صاحبة تلك الفيديوهات وتمكنت من القبض عليها داخل أحد الملاهي الليلية بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

اقرأ أيضاًبـ 20 طعنة نافذة.. أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب على يد بلطجية

في شبرا الخيمة.. مقتل «عامل بوفيه» على يد جيرانه

اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «رشوة الجمارك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: صوفيا لورين مباحث الاداب

إقرأ أيضاً:

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى

احتفت الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، باليوم العالمي لسلامة المرضى الذي يصادف الـ (17) من شهر سبتمبر من كل عام، تحت شعار "تحسين التشخيص من أجل سلامة المرضى"، بتنفيذ فعاليات متنوعة في مستشفيات قوى الأمن في "الرياض، ومكة المكرمة، والدمام"، وبرنامج تشغيل المدن الطبية، وعدد من العيادات الشاملة التخصصية حول المملكة.
وشملت الفعاليات، معارض تعريفية بتطبيقات سلامة المرضى وسبل تعزيزها، وزيارات للأقسام المعنية، ومحاضرات وورش عمل توعوية، وتقديم عروض إلكترونية ومعلومات شاملة وأهمية الالتزام بإجراءات الوقاية للحد من المخاطر الصحية، ودور المرضى، والأسر، ومقدمي الرعاية الصحية في تحسين مستويات السلامة وجودة الرعاية.
وتأتي هذه الفعاليات ضمن جهود الإدارة العامة للخدمات الطبية الرامية إلى تعزيز ثقافة سلامة المرضى، وتقديم رعاية صحية أكثر أمانًا لهم، وإبراز الجهود المستمرة التي تبذلها الكوادر الصحية في الخدمات الطبية لبيئة علاجية آمنة

مقالات مشابهة

  • القبض على الراقصة "ليلة " بتهمة التحريض على الفجور
  • الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى
  • صوفيا لورين المصرية.. من هي الراقصة صاحبة أشهر محتوى دعارة فاضح على السوشيال ميديا؟
  • الداخلية تكشف ملابسات القبض على الراقصة صوفيا لورين في العجوزة
  • محادثات لاتفاقات مع راغبي المتعة الحرام.. تفاصيل سقوط الراقصة صوفيا لورين
  • حبس الراقصة الشهيرة صوفيا لورين.. تفاصيل
  • بتهمة نشر الفسق.. حبس الراقصة صوفيا لورين
  • بسبب إثارة الغرائز.. القبض على الراقصة صوفيا لورين داخل ملهى ليلي في العجوزة
  • الأمن المصري يعتقل صوفيا لورين في ناد ليلي