أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، مواعيد توقيع الكشف الطبي للطلاب المستجدين للعام الدراسي 2024_2025، حيث يبدأ الكشف 15 سبتمبر، من خلال جدول زمني لجميع كليات الجامعة، موجها على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب الجدد وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لهم.

فيما أعلنت الإدارة الطبية بالجامعة عن الجدول الزمني للكشف الطبي لكافة الكليات، ابتداء من يوم 15 إلى 19سبتمبر الجاري لكليات الطب البشري، والصيدلة، والطب البيطري، وطب الاسنان، والعلاج الطبيعي، وهندسة الحاسبات والمعلومات، وفي الفترة من 22 إلى 26 سبتمبر لكليات العلوم، وعلوم الأرض، والإعلام، والسياسة والاقتصاد، والألسن، وعلوم الملاحة وتكنولوجيا الفضاء، وفي الفترة من 29 سبتمبر إلى 3 أكتوبر لكليات الخدمة الاجتماعية، والسياحة والفنادق، والتجارة، وعلوم ذوى احتياجات خاصة، وكلية الفنون التطبيقية، وكلية التمريض، والمعهد الفني للتمريض، بينما الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر لكليات الآداب، ورياض الأطفال، وتكنولوجيا العلوم الصحية.

والفترة من 13 إلى 17 أكتوبر لكليات الحقوق والتربية والتعليم الصناعي والزراعة، بينما الفترة ما بين 20إلى 24 أكتوبر للطلاب المتغيبين عن الموعد المحدد للكشف الطبي.

وعلى الطلاب المتقدمين للكشف الطبي إبراز إثبات الشخصية الرقم القومي، فضلاً عن استمارة الكشف الطبي عليها صورة شخصية ومختومة بختم شئون الطلبة من الكلية، قبل دخول القاعة المخصصة للكشف الطبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار بني سويف بني سويف جامعة بني سويف محافظة بني سويف للکشف الطبی الفترة من

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتفقد اليوم الأول للكشف الطبي على الطلاب الجدد

بدأت مستشفى الطلبة بالجيزة في استقبال طلاب جامعة القاهرة الجدد الحاصلين على الثانوية العامة والملتحقين بكليات الجامعة للعام الدراسي الجديد 2024 - 2025، وذلك لإجراء الكشف الطبي لهم وفق جدول زمني محدد لكل كلية، مع تقسيم طلاب الكليات ذات الأعداد الكبيرة إلى مجموعات منعًا للتكدس ووفقًا للإجراءات الاحترازية التي تتبعها الجامعة حرصًا على سلامة الطلاب والعاملين.

وتفقد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة، والدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، إجراءات الكشف على الطلاب الجدد، وتم التوجيه بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية للطلاب الجدد أثناء الكشف الطبي، وتقديم كافة التسهيلات الممكنة، وتعدد عيادات الكشف، وتخصيص أماكن مغطاة لاستقبال الطلاب، مع التشديد على الالتزام بكافة إجراءات وإرشادات الأمن والسلامة والمعايير الوقائية.

وأوضح الدكتور محمد سامي عبد الصادق، أن الهدف من الكشف الطبي على الطلاب الجدد هو الوقوف على حالتهم الطبية وتقديم الخدمة الطبية لمن يحتاجها منهم، فضلا عن إنشاء ملف صحي لكل طالب لمتابعة حالته الصحية طوال سنوات دراسته بالجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة تتكفل باحتياجات الطالب الصحية والطبية وتعمل على توفير أقصى درجات الرعاية والوقاية لأبنائها، والحرص على مستقبلهم وسلامتهم.

٦

ومن جانبه، أكد الدكتور أحمد رجب نائب رئيس جامعة القاهرة لشؤون التعليم والطلاب-خلال تفقده إجراءات الكشف الطبي- أن الجامعة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال الطلاب الجدد لإجراء الكشف الطبي عليهم بما يساهم في الحفاظ على سلامة وصحة جميع الطلاب المتقدمين، مع التشديد على عدم السماح بتواجد أولياء الأمور لتجنب التزاحم داخل المستشفى وخارجه.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة السويس يتفقد إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • 6 قرارات من جامعة الإسكندرية بخصوص الكشف الطبي للطلاب الجدد 
  • بدء الكشف الطبي للطلاب بكليات جامعة بنها الأهلية.. المواعيد والأوراق المطلوبة
  • جامعة حلوان تستقبل الطلاب المستجدين بكلية علوم الرياضة لإجراء الكشف الطبي
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد اليوم الأول للكشف الطبي على الطلاب الجدد
  • بدء الكشف الطبي للطلاب الجدد في جامعة حلوان
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف يعلن مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • جامعة بني سويف تعلن مواعيد الكشف الطبي على الطلاب المستجدين